تخطى إلى المحتوى

الفنان معين شريف يتجول في حلب معلناً ولاءه وتشبيحه للنظام وحزب الله (فيديو)

في مظهر آخر من مظاهر تكريس أوهـ.ام الـ.سيطرة ورفع المعنويات الزائـ.ـفة والوطنيات الفارغة لدى أتباع نظام الأسد واتباع محور “المقــ.اومة والممانعة”، زار المطرب اللبناني “معين شريف” الموالي لنظام الأسد ولعصــ.ابة “حزب الله” مدينة حلب السورية يوم أمس.

وقال شريف بأن زيارته هذه قد جاءت لكونه “مقـ.اوماً” بصوته، وأن هذا واجبه، وقال في هذا الصدد: “عندما يفكر أي أحد بالحق، لا يستطيع إلا أن يكون مع محور المــ.قاومة”، على حد زعمه.

وبعد عدة مقابلات مع تلفزيون النظام الأسديّ وقناة “الميادين” الموالية للنظام، أكد شريف أيضاً بأن هدفه من زيارة حلب في هذه الأوقات التي تمر بها المدينة هو أن “يأخذ بركة المـ.ـجـ.اهدين في كل محور المقـ.اومة”.

إقرأ أيضاً : دريد لحام يفتي : لاتصلوا ولكن خفضوا الأسعار أفضل عند الله من الصلاة (فيديو)

وقال بأنه قد جاء بالنيابة عن أهله وأقاربه وابن عمه “حسن شريف” الذي وصفه بـ “الشــ.هيد”، للاطمئنان على رفاقه، معتبراً أن “د.مـ.ـاءه ليست أغلى من د.ماء المجـ.ـاهدين، لذلك الخطـ.ـر ليس سبباً يمنعه من زيارة جبهات المقاومة” على حد تعبيره.

ووجه شريف رسالة لمن وصفهم بـ “الشــ.هداء” بأن “د.ـماءهم لم تذهب هدراً، بل أزهرت عزة ومقاومة لجميع أحرار العالم وليس فقط في لبنان وسوريا” على حد زعمه.

وكان ابن عم معين الشرف قد قــ.تل في سوريا عام 2017 أثناء تواجده مع عـ.ـصابة “حزب الله” الإيرانية اللبنانية ضد الشعب السوري وفصائل الثورة السورية، وانتشرت وقتذاك صور لمعين شريف وهو يحمل نعــ.ش ابن عمه.

تشبيح منقطع النظير

ويأخذ تشبيح الفنانين والإعلاميين اللبنانيين المناصرين لنظام الأسد منحىً تصاعدياً واستثنائياً بحيث يتفوقون أحياناً على الشبيحة السوريين أنفسهم! ففي مثل هذه الأيام من العام الماضي، قال الإعلامي اللبناني الموالي لنظام الأسد “جورج قرداحي” بأن بشار الأسد هو “شخصية العام” في العالم العربي!

وذكر قرداحي آنذاك خلال مشاركته ببرنامج “حديث الساعة” عبر قناة “المنار” التابعة لعـ.ـصابة “حزب الله” بأن “رجل العام دون تردد هو الرئيس بشار الأسد” على حد زعمه.

شخصيات العام!

وتابع بقوله: “بصموده على الحـ.ـرب الكونية من 2011 حتى اليوم أثبت أنه رجل من طينة أخرى من الرجال، وهذا الواقع، ليس لدي أي مصلحة، لولا صمود هذا الرجل كان راحت سوريا ولبنان والأردن والخليج”.

وعن شخصية العام في العالم كله، قال قرداحي بأنه الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” أما شخصية العام في لبنان فهي “حسن نصر الله” زعيم عـ.ـصابة “حزب الله” الإيرانية المتغلغلة في لبنان.

مدونة هادي العبد الله