تخطى إلى المحتوى

موظف في “سيريتل”: الخـ.ـوف يكشف التغيرات التي طرأت عقب ظهور مخلوف.. وزلزال يضـ.رب أوصال الشركة!

قال موقع “السورية نت” إن الخـ.ـوف يأكل موظفي سيريتل، وخاصة المدراء الكبار منهم، خشية اعتقـ.ـالهم، بسبب خلاف مالك الشركة “رامي مخلوف” مع نظام الأسد.

ونقل الموقع عن أحد موظفي الشركة، أن الأريحية والامتيازات التي كان يحصل عليها موظفو الشركة من عناصر النظام قد تنقـ.ـلب رأساً على عقب، واصفاً الأمر بـ”الزلزال”.

حيث باتت هذه الامتيازات “اتهـ.ـامات” و”ورطة”، موضحاً أن الموظفين الكبار يخشت.ـون من أن يلحقوا بزملائهم القابعين في سجـ.ـون مخابرات النظام.

اعتقـ.ـالات مستمرة

وذكر الموقع أن حملة الاعتقـ.ـالات التي أعقبت فيديو مخلوف لم تتوقف عند اليوم الأول، أو تنحصر بالأسماء التي جرى اعتقـ.ـالها.

بل تواصلت في اليوم التالي لتحصد مدراء آخرين في أقسام المشتريات والتسويق، وتضيفهم إلى المدراء التنفيذيين المعتقَـ.ـلين سابقاً.

ويشير الموقع، بحسب مصادره، إلى أن المديرة العامة للشركة “مَجدة صقر” (لبنانية الجنسية) تواصل عملها عن بعد، وعبر البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضاً: مكتب المحاماة الدولية يكشف مكان رامي مخلوف ويطالب بتسلميه للمحكمة الدولية فوراً

شماتة ببعض المحتجـ.ـزين

ووصل الخـ.ـوف بموظفي “سيريتل” إلى حد حذفهم لمنشورات قديمة على “فيسبوك” يفتخرون فيها بانتمائهم للشركة، بحسب “السورية نت”.

فيما كشفت مصادر الموقع، أن بعض موظفي الشركة لا يُخفون “الشماتة” ببعض المدراء الذين احتجـ.ـزهم نظام الأسد.

ومن بين هؤلاء “سهيل صهيون” مدير الموارد البشرية، كونه معروفاً بعنجهيته، ومحاولة إلزام الموظفين بتأييد النظام دونما أي تحفظ.

وتؤكد المصادر أن الخوف يتصـ.ـاعد عند موظفي “سيريتل” كلما ارتفع السلّم الوظيفي، ويكون في أوجِه في المستوى الأول “المدير التنفيذي”.

جدير بالذكر أن “رامي مخلوف” أكد في مقطعه المصور الثاني اعتقـ.ـالَ موظفيه، واصفاً الأمر باستخدام السلطة في غير محلها.

مدونة هادي العبد الله