تخطى إلى المحتوى

دريد الأسد يسلّط الضوء على فنانة سورية غُيبت عن الشاشات طويلاً: كانت معتقـ.ـلة لدى النظام لمدة 15 عاماً! (صور)

سلّط “دريد رفعت الأسد” الضوء على الفنانة السورية “صباح السالم” والتي تداولت مواقع إعلامية صوراً حديثة لها بعد غياب طويل.

معتقـ.ـلة منذ 15 عاماً

وأوضح “دريد” أن الفنانة الغائبة عن الشاشات لنحو عقدين من الزمان كانت معتقـ.ـلة في سجـ.ـون النظام، ولم تَغب بمحض إرادتها.

وقال دريد في منشور على “فيسبوك” اليوم السبت: “سيدة صباح السـالم، ما حدا خبّرك أنو سورية صـارت من أهـم معابر ومُنتجي المخـ.,درات وحـ.بوب الهـ.لوسة في العالم؟!”.

وأضاف: “صحيح صرلك ١٥ سنة مسجـ.ونة بسجـ.ن النساء بتهمة التعـ.ـاطي والاتــ.جار المُلفقة لك حُكماً! ومنقطعة عنك أخبار ما يجري خارج أسوار سجـ.نك!

لكننا نعم، ها نحن قد حققنا، و لله الحمد و الشكر، قفزات نهضوية عالية جداً في إطار كوننا أصبحنا من الدول الرائدة في هذا المجال!”.

وأردف دريد: “للاسف أقول عن نفسي: لماذا لم اتساءل من قبل أين غابت صباح السالم عن الظهور على شاشاتنا؟!”.

وتابع تساؤلاته: “أين كانت كل تلك الفترة؟! ماذا جرى لها و بها؟! وماذا وماذا وماذا؟!”.

وختم دريد منشور بالقول: “أعتذر لك و منك سيدة صباح و أقول لك: الوطن الذي أدرتِ له ظهرك عند دخولك بوابة سجـ.ـنك ليس هو الوطن الذي تستقبلينه بصدرك عند خروجك من سجنك هذه الأيام!”.

اقرأ أيضاً: دريد الأسد: عندما كانت تركيا تطور بيرقدار كنا عم نفكر كيف نعبي جيوبنا!

السالم: تم توريطي وابتــ.زازي

يشار إلى أن “السالم” قالت إنه تم توريـ.طها بتعاطي المخــ.درات من قبل أحد مدراء شركة أدوية سورية كانت تعمل بها.

وأوضحت، بحسب لقاء لها مع موقع “إندبندنت عربية” نشره يوم أمس، أن أحد مدراء الشركة وضع لها “الهـ.يروين” في فنجان القهوة بعد اكتشافها ملفـات فساد مرتبطة به.

مبينة أن أحد ضباط مكافحة المخـ.درات في نظام الأسد لفّق لها تهمة التصنيع والاتجـ.ـار بالمخــ.دّرات بعد رفضها إقامـة عــ.لاقة معه.

يذكر أن “صباح السالم” تعتبر من أبرز فنانات سوريا بفترة الثمانينيات والتسعينات، وأدت أدوار البطولة في عدد من المسلسلات المنتجة حينئذ.

“صباح السالم” بعد خروجها من السجـ.ـن