تخطى إلى المحتوى

بعد تهـ.ديدات تلقاها من شبـ.يح.. مدرس رياضيات في طرطوس ينفذ جـ.ـريمة بحق نفسه وبناته الثلاث وزوجته! (صور)

أقدم مدرس رياضيات في مدينة طرطوس، أمس، على قتـ.ل بناته الثلاث ثم الانتــ.حار بسبب تلقيه تهـ.ديدات بقتـ.ـل أسرته وحـ.رقها.

وشرح أستاذ الرياضيات “غدير سلام” الأسباب التي دفعته لهذا الفعل في منشور كتبه على حسابه في “فيسبوك” والذي -أي المنشور- حُذف لاحقاً.

وجاء في منشور سلام: “الأصدقاء الأعزاء عندما تقرؤون أكون انتـــ.حرت وقتـ.لت بناتي”، وفقاً لما نقلت مصادر محلية.

وأوضح أن قيامه بهذا الأمر نتيجة تهديـ.دات من المدعو”أحمد عديرة” لأنه تأخر عن تسليم عمل كان طلبه الأخير منه، حيث احتاج لثلاث ساعات إضافية.

وأضاف أن “أ.ع” لم يقتنع بالأسباب القاهرة لتأخره: “لم يتقبل ذلك بسبب جماعته التي تضغط عليه حسب قوله”.

وأكد أن: “تهديـ.دات أحمد كانت بخصوص قتـ.ـلي وقتـ.ـل بناتي وحـ.ـرقنا كما هو موضح في تسجيل صوتي له في التاب الخاص بي، وهو تسجيل اليوم، وهو ومن وراءه قادرون على ذلك”.

غدير سلام وبناته الثلاث

اقرأ أيضاً: امرأة تقتل ابن زوجها وتدعي أنه مصاب بالكورونا في قونيا!

سـ.رقة أسلـ.ـحة وذخائر

وذكر سلام سبباً آخر للانتـــ.حار: “خــ.يانة أخي حافظ سلام عندما كنا متطوعين في الفيلق الخامس منذ 3 أعوام حيث ســ.رقو أسلـ.حة وذخيرة من الفيلق و باعوها لجهات لا أعرفها ومنها صـ.واريخ مضادة للدروع كما أقر لي أخي بعد الكثير من الإنكارات”.

وتابع: “أعتقد أن هذه الجهات ستبيعها للمسلـ.ـحين آنئذاك في منطقة حلفايا تحت قيادة العميد عصام خير بك الذي نهــ.ب معظم حلفايا و ما قبلها وما بعدها”.

وبيِّن سلام أنه لم يتحمل إطلاقاً موضوع الخــ.يانة، منوهاً إلى أن “التاب” الخاص به يُوجد معلومات كثيرة عن الأمر.

يشار إلى أن المصادر الموالية أفادت بأن “غدير سلام” نفّذ ما أعلن عنه، وقــ.ضى هو وبناته الثلاث، فيما نجت زوجته حيث أصـ.ـابتها الرصـ.ـاصة في قدمها وبعد ذلك خضعت لعمل جـ.راحي، وهي الآن في طريق التــ.عافي.

جدير بالتنويه أن معلقين وصفحات موالية شككوا بأن يكون غدير سلام قد قتـ.ل نفسه وبناته، واعتبر بعضهم أن الفعل ربما يكون وراءه بعض الأطراف المشتركة في عمليات النــ.هب التي ذكرها سلام في منشوره.

منشور غدير سلام