تخطى إلى المحتوى

“فيصل القاسم” يعلق على زيارة “بشار الأسد” إلى الساحل ويوجه له سؤالاً محـ.رجاً

قال الإعلامي السوري “فيصل القاسم” إن رأس النظام “بشار الأسد” هو المسؤول عن الحـ.ـرائق التي اندلعت قبل أيام في المحافظات الساحلية.

ووجَّه “القاسم” عبر حسابه في “تويتر” سؤالاً لـ”الأسد” ذكر فيه: “سؤال لبشار الأسد بعد زيارته للساحل السوري عقب الحـ.رائق التي اجتاحت المنطقة: شو السر أن المجـ.رم والفاعل دائماً يحب أن يزور موقع جـ.ريمته؟”.

الموالون وحلفاء الأسد

وفي تغريدة أخرى، لفت الإعلامي السوري إلى أن الحاضنة الموالية لنظام الأسد ليست إلا أداة استخدمها حلفاء الأسد لقتـ.ل السوريين.

وأوضح في هذا الصدد: “الإخوة في الساحل السوري، أنتم مخطئون إذا ظننتم أن الروسي والإيراني والإسرائيلي يساندوكم للقضاء على بقية السوريين وتمكينكم من سوريا”.

وأضاف: “لا أبداً، فأنتم كبقية السوريين مجرد أدوات استخدموكم لقتـ.ل وتشريد السوريين، والآن جاء دوركم على المقصلة، الآن يحـ.رقون غاباتكم وقراكم وأرزاقكم والقادم أعظم”.

اقرأ أيضاً: “فيصل القاسم” يتحدث عن مدى احتمالية نجاح بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية القادمة في سوريا

واندلعت يوم الـ9 من تشرين الأول الحالي حـ.رائق ضخمة في محافظات اللاذقية وطرطوس وحمص طالت 171 موقعاً.

وأدت الحـ.ـرائق إلى وفـ.ـاة 4 أشخاص وإصـ.ـابة 87 آخرين، كما التهمت 11 ألفاً و500 هكتار من الأراضي الحراجية والزراعية في محافظتي اللاذقية وطرطوس، وفقاً لإحصائيات حكومة الأسد.

وخلال يومَي 13 و14 من الشهر الجاري زار رأس النظام المناطق المتضررة من الحـ.رائق ووعد بأن حكومته ستتحمل العبء الأكبر في مساعدة المتضررين، وفق زعمه.