تخطى إلى المحتوى

“سوريا بلد منهــ.وب وليس محــ.اصر”.. إعلامية موالية تهـ.ـاجم نظام الأسد بشكل حـ.ـاد وغير مسبوق

وجَّهت إعلامية مؤيدة لنظام الأسد ضــ.ربة قوية وأحـ.رجته بسبب الدعــ.ايات المتكررة التي يروجها عن “حــ.صار سوريا” و”قيصر”.

ويزعم نظام الأسد أن قيصر سبب ويلات وكــ.وارث على الشعب، الذي يدفع ذلك مما بقي من كرامته ولقمة عيشه.

سوريا بلد منهــ.وب

وفي منشور أدرجته على صفحتها الرسمية قبل ساعات، أكدت الإعلامية “شذى القاضي” أن سوريا بلد منهــ.وب.

وكررت “شذى” ذلك مراراً مسخِّــ.فةً دعاية النظام المستندة إلى تعليق كل ما يحصل من انهــ.يار معيشي على شماعة “الحـ.صار”، وبالذات قانون “قيصر”.

وافتتحت الإعلامية كلامها بالقول: “سورية ليست بلد محاصـ.را، سورية وطن مســ.روق”.

وقالت القاضي إن المشكلة داخل سورية وحلها في الداخل، قبل أن تلوذ بـ”التعـ.ويذة” المعتادة، مدعيةً أن بشار الأسد يسعى لتقليم أنـ.ياب الفســ.اد، ليحصل السوريون على حقوقهم.

اقرأ أيضاً “الحكومة تتلذذ بالدعـ.س على كرامتنا”.. إعلامية من القرداحة تهـ.ـاجم نظام الأسد بعبارات شديدة

أحدث السيارات

وعقبت شذى التي تتحدر من ريف جلبة، وتقيم في موسكو،: “البلد الذي تتوفر فيه أحدث السيارات وتبنى فيه مشاريع خيالية ليس بلداً محاصــ.راً”.

وتابعت: “البلد الذي تقدم فيه الفضائيات إعلانات للمجوهرات ليس بلداً محاصــ.راً، البلد الذي تتوفر في سوقه الســ.وداء كل شيء ليست بلداً محاصــ.راً”.

كما اعتبرت أن البلد الذي يمتلك فيه المسؤول مليارات الدولارات ليس بلداً محاصــ.ر، مشيرةً إلى أن البلد الذي يغتني فيه اللصــ.وص ليس بلداً محاصــ.راً.

حوامات في هذه الظروف

ونوهت الإعلامية إلى وجود فاسدين يشترون الحوامات في هذه الظروف، وهذا ما يسقط دعاية “الحـ.صار”.

وبكلمات واضحة لا تقبل التأويل، أضافت “القاضي”: “سورية بلد مســ.روقة، منهــ.وبة، مســ.لوبة، وخزعبلة قانون قيصر لا يصدقها إلا السـ.ذج فقط”.

وأكدت القاضي أن البلد المحاصــ.ر بحق لا يمكن لأحد أن يسمع فيه عن “حفلات الكافيار”، ولا عن “المشـ.روبات الباذخة هناك في حفلات الزفاف بين أبناء لصــ.وص الحــ.رب ومنتفعي التعفيش.

وختمت: “هذا الوطن مســ.روق مســ.روق مســ.روق، وكل من يحاول أن يرمي بالتــ.هم على الآخرين بوضع البلد فهو ساذج ويلزمه الكثير من التفكير”.