تخطى إلى المحتوى

ارتقاء الناشط الإعلامي “رشيد البكر” وأكثر من 30 عنصراً من “الجبهة الوطنية للتحرير” إثر القصـ.ف الروسي (صور)

تسبّب القصـ.ف الروسي على معسـ.كر لـ”الجبهة الوطنية للتحرير” في ريف بلدة “كفرتخاريم” شمالي إدلب، اليوم، بارتـ.قاء 30 عنصراً من “الجبهة” بالإضافة إلى ناشط إعلامي.

ونعـ.ى ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي الناشط الإعلامي “رشيد البكر” الذي قضى متأثراً بجــ.راحه عقب تعرضه للقصـ.ف الذي استهـ.دف المعسـ.كر آنف الذكر.

ووفقاً لنشطاء فإن “رشيد البكر” هو عضو في تنسيقية بلدة “كفرتخاريم”، التي ينحدر منها، وهو أيضاً أحد أعضاء المكتب الإعلامي في “الجبهة”.

كما يعمل “البكر” في شبكة “المحرر” الإعلامية، وله تغطيات ميدانية وعسـ.كرية عديدة ومشاركات كبيرة في الحراك الشعبي خاصة في “كفرتخاريم”.

الناشط الإعلامي “رشيد البكر”

اقرأ أيضاً: تصريحات للرئيس التركي حول تواجد السوريين في بلاده وموقفه من بشار الأسد

“الجبهة الوطنية” تبدأ بالرد

وبحسب آخر الإحصائيات، فقد استُشـ.هد أكثر من 30 عنصراً من فصيل “الجبهة الوطنية للتحرير” وأصيـ.ـب أكثر من 70 آخرين.

ولا تعتبر الأرقام المذكورة أعلاه هي الحصيلة النهائية، إذ إن عدد القتـ.لى قابل للزيادة نظراً لوجود إصـ.ـابات حرجة بين العناصر.

يشار إلى أن “الجبهة الوطنية للتحرير” أوضحت أن الطيران الروسي استهـ.دف منطقة عسـ.كرية تابعة لها في منطقة “كفرتخاريم” شمالي إدلب.

وأعلنت “الجبهة”، عبر المتدث باسمها النقيب “ناجي مصطفى” أنها بدأت بالرد على هذه الجـ.ريمة من خلال استهـ.داف مواقع عصابات الأسد والميليـ.شيات الروسية في مواقع عدة بالراجمات والصـ.واريخ.

وأكد “مصطفى” أن الرد لن يقتصر على هذا الاستهـ.داف بل سيستمر ويتصـ.ـاعد ويكون قاسياً.