تخطى إلى المحتوى

مقتـ.ل العشرات من ضباط وعناصر قوات الأسد في أماكن متفرقة من البلاد

نعــ.ت الصفحات الموالية عدداً من ضباط وعناصر قوات الأسد، منهم من سقـ.ـط على جبهات ريف إدلب، ومنهم من لم تكشف ظروف وفـ.ـاته.

وأفادت صفحات موالية بمقتـ.ل الملازم “علاء رضوان الإبراهيم” على جبهات إدلب، كما لقي العنصران “لؤي مصطفى ونوس” و”طاهر شادي قط” حتـ.فهم على المحور ذاته، بحسب ما نقلت شبكة “شام”.

وذكرت الصفحات أن العميد في قوات الأسد “سالم محمود محمد” والذي ينحدر من قرية “بسنة” بريف مدينة جبلة تـ.وفي بنـ.وبة قلبية، وفق قولها.

كما نعـ.ت العقيد المتقاعد “أحمد شحادة إبراهيم” والد القيادي في ميليشـ.يات الأسد “علي إبراهيم” دون ذكر ملابسات وفـ.ـاته.

وإضافة لذلك، قُتـ.ل العنصر “حسام عبد الكريم علي” في ريف اللاذقية، كما تـ.وفي المجند “أحمد فاتح راجحة” بسبب نـ.وبة قلبية في ريف المحافظة ذاتها.

اقرأ أيضاً: رداً على استهـ.داف معـ.سكر “الدويلة”.. الفصائل الثورية تكبد ميليـ.شيات الأسد وروسيا خسـ.ـائر في الأرواح والعتاد

قتـ.لى في البادية السورية

وفي منطقة “السخنة” شرقي حمص، قضى الرائد “باسل محمد الفروي” الذي ينحدر من قرية “بستان الباشا” بريف مدينة “جبلة”.

وسقـ.ـط في نفس المكان أيضاً عنصر من ميليشـ.ـيا “حزب الله” اللبناني يدعى “محمد ماجد علي”، وفق صفحات موالية.

يشار إلى أن مصادر محلية أكدت، الاثنين 26 من الشهر الحالي، مقتـ.ـل العشرات من قوات الأسد وإيران في البادية السورية إثر اشتبـ.ـاكات مع “تنـ.ظيم الدولة”.

وأوضحت المصادر أن أكثر من 50 عنصراً من قوات الأسد وميليشـ.يا “الحرس الثوري” الإيراني قضوا على يد خلايا “تنظيم الدولة” في منطقة السخنة – أثريا في البادية السورية.