تخطى إلى المحتوى

اشتبـ.ـاكات بين عناصر الميليـ.ـشيات الإيرانية في دير الزور بسبب خلاف على تقاسم “الحشـ.يش”

شهدت مدينة “البوكمال” في ريف دير الزور الشرقي، أمس، صــ.داماً مسلـ.ـحاً بين الميليشـ.ـيات الإيرانية، أسفر عن عدد من الإصـ.ـابات في صفوفها.

وذكر موقع “فرات بوست” أنه حصلت مشاجــ.رة بالأسلـ.حة النـ.ـارية في “البوكمال” بين عناصر ميليشـ.ـيا لواء “فاطميون” الأفغاني وميليشـ.ـيا لواء “زينبيون” الباكستاني.

وأوضح أن الاشتبـ.ـاكات جرت بسبب خلاف على تقاسم مادة الحشيـ.ش المخـ.درة بين أفراد الميليشيات، مشيراً إلى أنها أدت لإصـ.ـابة عدد من عناصر الطرفين بجـ.روح.

اقرأ أيضاً: طيران مجـ.هول يفـ.تك بالميليـ.شيات الإيرانية في دير الزور

وفي سياق متعلق بالميليشـ.يات الإيرانية، أفاد الموقع بأن خلايا “تنظيم الدولة” شنت، أول أمس الخميس، هجـ.وماً على ثلاث نقاط عسـ.كرية للميليشـ.ـيات الإيرانية وقوات الأسد، شرقي حمص.

وبيّن أن الهجـ.ـوم استهـ.دف نقاطاً لميليـ.ـشا لواء “فاطميون” الأفغاني، وميليـ.ـشيا “الدفاع الوطني”، الرديفة لقوات الأسد، شمال مدينة “السخنة” في ريف حمص الشرقي.

وأشار إلى أن 12 عنصراً من قوات الأسد والميليشـ.ـيات لقوا حتفهم جراء الهجـ.وم، إلى جانب حـ.رق النقاط التي تمت مهاجـ.ـمتها.

يذكر أن خلايا “تنظيم الدولة” تنشط بشكل مكثف في البادية السورية، وتنفذ هـ.ـجمات مستمرة على قوات الأسد والميليشـ.ـيات الإيرانية.