تخطى إلى المحتوى

رسالة شـ.ديدة اللهـ.جة من الجيش الإسرائيلي إلى نظام الأسد وعناصر حزب الله وإيران في سوريا (صور)

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورةً لمنشورات ورقية ألقتها الطــ.ائرات الإسرائيلية، أمس، على أرياف محافظة القنيطرة، جنوبي سوريا.

وحـ,ذر المنشور عناصر جيش الأسد من التعامل مع ميليـ.ـشيا “حزب الله” اللبناني الذي تحول “من ضيف إلى سيد” في سوريا، وفق تعبير المنشور.

وذكر الجيش الإسرائيلي في المنشور: “الفيلق الأول، بجميع وحداته أصبح حاضنة لحزب الله، مبدياً تجاهه کرماً حاتمياً منقطع النظير ضـ.ـارباً بعرض الحائط مصالح سوريا وسلامتكم، جاعلاً منكم عرضة لخطـ.ر أنتم في غنى عنه”.

وأضاف: “علاقتكم بحزب الله وإيران تعيق إعادة اعمار سوريا وتعيق الوحدة السورية، هذا على فرض أنكم حقا في خدمة الوطن والشعب”.

وأشار إلى أن “حزب الله” وإيران يستخدمون في السنوات الأخيرة، لا سيما الأسبوع الماضي، المواقع العسـ.كرية وعناصر قوات الأسد والمواطنين السوريين دون علمهم لتنفيذ مهامهم التخـ.ريبية.

وختم: “لن نسمح لأية جهة بزعزعة استقرارنا، إياكم والعمل لصالح الحزب بأي طريقة كانت، مباشرة أو غير مباشرة فلن نكل حتى تفني الخطـ.ر عنا”.

منشور رمته الطائرات الإسرائيلية في أرياف القنيطرة

اقرأ أيضاً: انشـ.قاق مجموعة من قوات الأسد في دمشق عقب القصـ.ف الإسرائيلي الأخير

وكانت الطائرات الإسرائيلية قصـ.فت، فجـ.ر اليوم الأربعاء، عدة مواقع لقوات الأسد والميليشـ.ـيات الإيرانية في المنطقة الجنوبية من سوريا.

وشمل القصـ.ف نقطة عسـ.كرية تابعة للواء 90 بالقرب من بلدة “رويحينة” جنوبي القنيطرة، حيث تستخدم ميليشـ.ـيات إيران هذه النقطة في عمليات رصد المنطقة.

وطال القصـ.ف أيضاً موقع لقوات الأسد والميليشـ.يات الإيرانية في “جبل المانع” الذي يقع بالقرب من مدينة “الكسوة” في ريف دمشق الجنوبي.