تخطى إلى المحتوى

مدرب منتخب الأسد “نبيل معلول” يهــ.دد لاعباً أساسياً بحرمانه من دخول سوريا بشكل كامل (فيديو)

تستمر المشاكل في صفوف منتخب نظام الأسد والتي كان آخرها طــ.رد “عمر خريبين إثر” تصريحاته الأخير حول شتــ.م المدرب “نبيل معلول” للاعبين.

كما أفاد خريبين حينها بأنه أخبر معلول بعدم لعبه في منتخب الأسد طالما هو موجود في تدريب المنتخب.

وعلى إثر تصريحات عمر خريبين حــ.رم الاتحاد السوري لكرة القدم التابع للأسد خريبين من تمثيل المنتخب بشكل نهائي وأوقفه عن الأنشطة المتعلقة بالاتحاد كافة.

دخول سوريا

وخرج المعلول السبت، 28 من تشرين الثاني، في مقابلة مع إذاعة “IFM” التونسية ليتحدث عن آخر المستجدات في قضية عمر خريبين.

وفي السياق أكد التونسي “نبيل معلول” مدرب منتخب الأسد للإذاعة على أنه قادر على حرم “عمر خريبين” لاعب نادي الهلال السعودي من دخول سوريا بشكل كامل.

وأوضح نبيل معلول أنه يعرف أموراً إذا تم كشفها سيتم حــ.رمان خريبين من دخول سوريا كلها مشيراً إلى أن هناك شاهد ثالث على هذه الأمور.

ونوه إلى أنه حاليا لا يريد كشف تلك الأمور.

اقرأ أيضاً بأبيات شعر.. رامي مخلوف يتذلـ.ل لبشار الأسد ويشـ.عل مـ.واقع التواصل

سوبر ستار

ووجه المعلول كلمات قاسية لعمر قائلاً: “إذا أنت نجم وحضرت للمنتخب فيجب عليك أن تساعد الفريق وترفعه للأعلى لا أن تحبط نفسية اللاعبين”.

وتابع: “إذا كنت تظن أنك نجم فأنت بمجرد وجودك مع منتخب بلادك فأنت نجم، لا العكس”.

وأكد المدرب نبيل على أن خريبين ليس النجم الوحيد لسوريا مشيراً إلى أن عمر السومة سوبر ستار ويملك الخبرة الأكبر من خريبين.

قائلاً: “السومة ليس مثل خريبين لم يلعب منذ ثلاث سنوات لناديه سوى بديل للمهاجم الأساسي عند إصــ.ابته، أو إذا أراد المدرب إراحته”.

وادعى أن عقــ.وبة خريبين ليست بسبب الحادثة الأخيرة، زاعماً أن الأخير لا يلتحق بكل البعثات ولديه مشاكل مع المدربين السابقين ويختار المباريات التي يرغب بالمشاركة بها.