تخطى إلى المحتوى

فضـ.يحة كبرى.. ميسون بيرقدار تحـ.رج دريد لحام وتجعل منه أضحـ.وكة للجميع (فيديو)

أحرجت الناشطة السورية “ميسون بيرقدار” بإحراج الممثل السوري الشبيح “دريد لحام” والذي يعرف بتأييده للمجــ.رم والقـ.اتل “بشار الأسد”.

وقامت ميسون بيرقدار بجعل دريد لحام أضحوكة للجميع وذلك بعد أن جعلته أول شخص من داخل نظام الأسد يلفظ وينطق اسم بشار الأسد الجديد.

مفاجــ.ـأة للأوساط الموالية

ونشرت بيرقدار فيديو عبر صفحتها على فيسبوك يظهر اتصالها بالفنان الموالي لنظام الأسد وفجـ.ـرت فيه مفاجأة للأوساط الموالية.

واتصلت الناشطة السورية ميسون بيرقدار المعروفة باسم “وسام الحرة” بالفنان الموالي لنظام الأسد “دريد لحام” لتخبره عن اسم رئيسه الجديد.

وأظهر المقطع قيام ميسون بيرقدار بخداع زوجة دريد على أنها من قناة otv اللبنانية وتريد الاطمئنان على دريد لحام.

لتتحايل عليها وتكلم لحام بشكل مباشر وتجبره على قول جملة “بشار البهزري” أثناء اتصالها ليتفـ.ـجر بعدها سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً والدها منفذ عملية اغتيـ.ـال رئيس وزراء عربي.. ممثلة موالية تدلي بتصريحات مفاجـ.ئة ومثـ.يرة للجـ.دل (فيديو)

ما قصة هاشتاغ #بشار_البهرزي؟

وكان الإعلامي السوري “فيصل القاسم” أطلق هاشتاغ #بشار_البهرزي، وذلك في إشارة لبشار الأسد الذي ينحدر من مدينة اسمها بهرز في العراق.

وكتب القاسم حينها: “نرجو من الجميع من الان فصاعداً استخدام هذا الهاشتاغ: #بشار_البهرزي”.

وتابع: “آل الأسد أصلهم من مدينة بهرز في شرق العراق وهي قريبة من إيران”.

وأوضح أن عائلة الأسد أصلها كردية وهي عائلة غير مسلمة ودينها  -الكاكائية”، مشيراً إلى أن هذا كلام عمه “جميل الأسد” وموضحاً أن اللقاء موجود على اليوتيوب.

وتحدى الإعلامي السوري فيصل في تغريدة أخرى له بشار الأسد قائلاً: “اذا كنت رجلاً اعمل فحص الحـ.ـمض النـ.ـووي وأثبت العكس”.