تخطى إلى المحتوى

ميليـ.شيا إيرانية تطرد عناصر الأسد من ثلاثة نقاط وتحقق معهم بتهمة الخـ.يانة والتآمر!

اتهمت ميليشـ.ـيا “فاطميون” التابعة للحرس الثوري الإيراني، ميليـ.ـشيا “الدفاع الوطني” التابع للنظام، بتعامله مع جهات إرهـ.ـابية، بحسب ما تناقلته وسائل إعلامية.

وذكر موقع “عين الفرات” إن ميليـ.ـشيا “فاطميون” أبلغ النظام، أمس السبت، بضرورة إخلاء ميليـ.ـشيا “الدفاع الوطني” لمنطقة “الآراك”  القريبة  من مدينة تدمر.

وبحسب الموقع أن ميليشـ.ـيا “فاطميون” أبلغ النظام، بضرورة إخلاء ميليشـ.ـيا “الدفاع الوطني” التابعة له، لثلاثة مواقع شرقي تدمر.

تعزيزات ألى مدينة السخنة

مضيفا أن التحقيقات مع عناصر من “الدفاع الوطني” جارية بخصوص التهم الموجهة لهم، حول التعامل مع جهات إرهـ.ـابية، بحسب وصفها.

اقرأ أيضاً:إسرائيل تكشف حقيقة الأهداف التي تم استهدافها بسوريا

من ناحية أخرى ذكرت مصادر محلية، إن اشتـ.ـباكات عنـ.ـيفة، دارت بين ميليـ.ـليشيا “الدفاع الوطني” وميلـ.ـيشيا “لواء القدس” في منطقة السخنة شرقي حمص قبل أيام.

هـ.جمات وكمائن وفقدان الإتصال بعناصر

وذكرت مصادر إعلامية، إن ميليشـ.ـيا “فاطميون” كان قد أرسل أيضاً، يوم الجمعة الفائت، قرابة ال13 عربة عسكرية إلى مدينة السخنة، وتجمعت بالقرب من مقر المـ.ـخابرات الجوية، ليتم توزيعها على ثلاثة مواقع داخل المدينة.

وتتعرض الميليشـ.ـيات الإيرانية إضافة لقوات النظام، المتواجدة في المنطقة، لكمائن وضربات تنسب إلى تنظيم “داعـ.ـش” بشكل مستمر والتي وتصاعدت وتيرتها  في الأشهر الأخيرة، بشكل ملحوظ.

وكانت ميليشـ.ـيا “فاطميون قد أعلنت، عن فقدانها الاتصال، بمجموعة من عناصرها,  قبل ايام، ولم يعرف مصيرها حتى الان.

والجدير ذكره، أن منطقة الآراك تشهد وبشكل دائم، توتراً بين ميليشـ.ـيات النظام والميليشـ.ـيات التابعة لإيران، صراعاً على النفوذ.