تخطى إلى المحتوى

“وسيم الأسد” يستـ.ـفز السوريين برفاهـ.يته متناسياً أوضاعهم و”فيصل القاسم” يصفه بكـ.ـلب القرداحة

أثـ.ـارت صور وفيديوهات لـ”وسيم الأسد” ابن عم “بشار الأسد” موجة غضـ.ـب وسط الموالين في مناطق سيطرة النظام، بينما أثارت سخـ.رية كبيرة في صفوف المعارضين والثائـ.رين على حكمه.

ونشر “وسيم” على صفحته في “فيسبوك” قبل أيام، صوراً له خلال جولة ترفيـ.هية قام بها في مدينة ألعاب، وكتب على المنشور عبارة “سورية جميلة فلنحافظ عليها”.

سوريا جميله فلنحافظ عليها

تم النشر بواسطة ‏وسيم الأسد‏ في الخميس، ٢١ يناير ٢٠٢١

اقرأ أيضاً: مسؤول موالٍ يكشف عن استيلاء “وسيم الأسد” على مقهى في طرطوس مسـ.تغلا قرابته من بشار (فيديو)

وتأتي هذه الصور في الوقت الذي يعاني فيه السوريين من أز.مة اقتصادية خانقة، وانتشار ظاهرة الطوابير للحصول على رغيف, الخبز أو ليتر المحـ.روقات.

“وسيم البهرزي” كلـ.ب القرداحة

وسخـ.ر الإعلامي “فيصل القاسم من منشور “وسيم” بطريقة هز.لية وبإعادة نشره مضيفاً عليه عبارة: (وسيم البهرزي قريب كلـ.ب القرداحة يقول لكم سوريا جميلة حافظوا عليها: ههههه).

كما نشر “وسيم” في منشور آخر صوراً وفيديوهات، تجمعه مع تاجر المخــ.درات اللبناني، ورجل حزب الله “نوح زعيتر” في رحلة ترفيهية مع آخرين.

المحبة أم تجــ..ارة المخــ.درات تجمعهم؟

وكتب عن لقائه ب”زعيتر”: (حلو إنك تجتمع مع أشخاص لا تدخل بينهم المصالح، فقط من يجمعنا هو المحبة).

وسيم البهرزي قريب كلب القرداحة يقول لكم سوريا جميلة حافظوا عليها: ههههه

تم النشر بواسطة ‏دكتور فيصل القاسم‏ في الأربعاء، ٢٧ يناير ٢٠٢١

ويذكر أن “زعيتر”  من أهم المطـ.ـلوبين للقضـ.ـاء اللبناني، ويعتبر من كبار تجار المـ.ـخـ.درات في لبنان، وصـ.ـدرت بحقه عدة مذكـ.ـرات توقـ.ـيف، على خلفية تهم جنـ.ـائية وتجارة مخـ.ـدرات وحشيــ.ش وسـ.ـرقة سيارات.

ومن الواضح جداً بحسب مراقبين، أن تاريخه يدل على مدى المحبة التي قد تجمعه بشخصية مثل “وسيم الأسد” في مثل هذه الأوقات، التي تنشط فيها وبدرجة كبيرة مهنه التي يمتهنها في سوريا.

حلو انك تجتمع مع اشخاص لاتدخل بينهم المصالح فقط من يجمعنا هو المحبه

تم النشر بواسطة ‏وسيم الأسد‏ في الثلاثاء، ٢٦ يناير ٢٠٢١

ويذكر أن “وسيم الأسد” هو صاحب العبارة (إما السكوت على الأز.مة الاقتصادية… أو يهـ.ـتك المسلـ.ـحون أعراضـ.ـكم) التي قالها عام 2019 على خلفية تصـ.ـاعد الانتقادات للحكومة وسط الموالين بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية.