تخطى إلى المحتوى

ضابط في ميليشـ.ـيات الأسد يتلقى ضـ.ـربة مدمـ.ـرة ثـ.ـأراً لحارس الثـ.ـورة السورية “عبد الباسط الساروت” (فيديو)

كشف راديو “أورينت” حقيقة انشـ.ـقاق الضابط في ميليـ.ـشيا الأسد “علي عيسى” الذي أعلن انشـ.ـقاقه عنها عبر منشور له على صفحته على “فيسبوك” وقال إنه بسبب الأوضاع الاقتصادية المتـ.ردية قبل أيام.

وبين موقع “أورينت نت” في خبر نشره أول أمس أن هـ.ـاكر سوري يطلق على نفسه اسم “أبو زيد” ويقيم في الشمال السوري هو من كان وراء نشر بيان الانشـ.ـقاق بعد اخـ.تراقه لحساب “عيسى”.

وفي مقابلة مع “أبوزيد” قال إنه قام باختـ.ـراق حساب “عيسى” انتــ.قاماً منه على تعليق له في وقت سابق يسيئ لشـ.ـهيد الثورة السورية “عبدالباسط الساروت” على أحد المنشورات.

وقال “أبو زيد”: “بطريقة معينة أخذنا صورة هويته العسـ.ـكرية وصورة وجهه، وسحبنا بعض صور عائلته من هاتفه وحسابه”.

النساء مصيدة لأكبر ضباط ميليشيا الأسد

كما أشار إلى أن إيقـ.ـاعه كان من خلال حسابات وهـ.مية بأسماء فتيات حيث إن النساء يعتبرن المصيدة الأكبر لضـ.ـباط ميلـ.يشيا الأسد، بحسب تعبيره.

وأكد “أبوزيد” توجه دورية من الأمـ.ـن السياسي التابع لميـ.ـليشيا الأسد إلى منزل “علي عيسى” لإلقاء القبض عليه وجرى توجيه الإهـ.ـانات والشتـ.ـائم لأمه وذويه خلال تفتـ.ـيش المنزل، بينما كان عيسى متواريا عن أعين المخـ.ـابرات.

وأفاد “أبو زيد” بأن “عيسى” اتصل به في وقت سابق، وتوسل إليه لإعادة الحساب أو حذف منشور الانشـ.ـقاق، “حيث كان “عيسى”  في حالة خــ.وف شديد ورعـ.ـب، بحسب “أبو زيد”، الذي رفض تلك المطالبات وأكد أن الحساب لن يعود إلى صاحبه.

اقرأ أيضاً: الرئاسة الروسية تتبرأ من موقعها الفيدرالي الذي انتقد الأسد ونظامه

وظهر أمس الضـ.ـابط في ميلـ.ـيشيات النظام “علي عيسى” في تسجيل مصور على عدة  صفحات موالية ليوضح للموالين حقيقة انشـ.ـقاقه المزعومة التي نشرت على صفحته في “فيس بوك” مرفقة بصورته وهويته العسكرية.

وأوضح في الفيديو حقيقة انشـ.ـقاقه مؤكداً أنها كانت عبارة عن اختـ.ـراق لصفحته من قبل هـ.ـاكر.