تخطى إلى المحتوى

هـ.ـجوم لاذع من “عدنان الأسد” على “لونا الشبل” وزوجها.. “أنثى نـ.ـاقصة الشـ.ـرف والحيـ.ـاء وزوجك “حقـ.ـير ونذ.ل”

هـ.ـاجم اللـ.ـواء المتـ.ـقاعد في قـ.ـوات الأسد “عدنان الأسد” ابن إبراهيم الأسد الأخ غير الشقيق لحافظ الأسد، مستشارة بشار الأسد “لونا الشبل”.

ووصف “عدنان الأسد” لونا الشبل “أنثى نـ.ـاقصة الشـ.ـرف والحيـ.ـاء”، ووصف زوجها بأنه “حقـ.ـير ونذ.ل”.

جاء ذلك في منشور مطول على صفحة “عدنان الأسد” في “فيسبوك” تحت عنوان، “الأبـ.ـاليس .. الإعلام الز.بل ولونا الشبل والوزير البغل”.

وقال، “لقد كانت لونا الشبل في بداياتها تتميز بالحيـ.ـاء والحشـ.ـمة ، وأصبحت الآن تتميز بالوقـ.ـاحة والرشـ.ـمة”.

وتابع، “كانت تخـ.ـجل من الكلمة وأصبحت الكلمة تخـ.ـجل منها ، لأنها تخرج من فمها قـ.ـذرة كأنها خارجة من عـ.ـادم السيارة (اشكمان)”.

مضيفاً، “إذا لم يعجبك كلامي، ولن يعجبك، فهذا أمر عادي، لأنني صريح أكثر من المـ.ـألوف عند غيري، ولا أقيم أي وزن لمسـ.ـؤول، وخاصة إذا كان المسؤول أنثى ينقـ.ـصها الشـ.ـرف والحـ.ـياء”.

إقرأ أيضاً: بعد خطاب القسم وتفسيره من “لونا الشبل”.. سياسيون وإعلاميون موالون يوجهون رسائل للاجئين السوريين خارج البلاد (فيديو)

كما هـ.ـاجم “عدنان الأسد” في منشوره “عمار ساعاتي”، زوج لونا الشبل، وهو أحد الشخصيات البارزة في حزب البعث، ووصفه بأنه “حقـ.ـير ونـ.ـذل”.

كما انتقد “بشار الأسد” لوضعه “لونا الشبل” كمستشارة له قائلاً، “لا يفـ.ـلح قوم ولوا أمرهم امرأة”.

وأضاف، “سيدي من هي السيدة لونا الشبل ليكون خلف الكاميرات الكونترول وزير الإعلام عماد سارة ومدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ومدير الاخبارية السورية منتظرين جنابها حتى تجري اللقاء”.

وهم واقفون بانتظار انتهاء سيادتها حتى تنتهي وحين الانتهاء يهـ.ـرول وزير الإعلام عماد سارة ليقدم لها الماء ويثني على اللقاء ويعتبره أهم لقاء مع أعظم مسؤول.

وتابع، “أليس من المعـ.ـيب وزير إعلام أن يقول بعد اللقاء (خـ.ـوزقتيهم يامدام )”، ثم تساءل عدنان الأسد، “من يقصد (بالخـ.ـوزقة) هل الشعب !!أم خصـ.ـوم السيدة لونا !!!!؟؟؟”.

يذكر أن عدنان الأسد قـ.ـائد ما كان يعرف بسـ.ـرايا الصـ.ـراع، وهي ميليـ.ـشيا طـ.ـائفية كان لها دور أساسي في أحدث الثمانينيات، والمجـ.ـازر التي ارتكـ.ـبها نظام الأسد خلالها.