تخطى إلى المحتوى

حاملةً جرة الغاز بين قدميها.. مذيعة موالية تفتح النـ.ـار على نظام الأسد وتتوقع أن يتم اعتقـ.ـالها (فيديو)

هـ.ـاجمــ.ت امرأة موالية “قالت إنها مذيعة تلفزيون” نظام الأسد ومسؤوليه على خلفية الأزمـ.ـات الاقتصادية والمعيشية المتـ.ـراكمة في مناطق سيـ.ـطرته.

وبعد عدد من الجمل السـ.ـاخرة والهـ.ـجوم اللاذع الذي أطلقته خلال بث مباشر تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توقعت المذيعة أن يتم اعتقـ.ـالها من قبل أجهزة النظام الأمـ.ـنية.

وظهرت المذيعة في تسجيلها وسط حي الشيخ سعد بمنطقة المزة في العاصمة دمشق، بحسب ما ذكرت في البث المباشر.

وأكدت أنها قادمة من منزلها في حي المزة 86 مشياً على الأقدام وهي تحمل اسطوانة غاز فارغة.

المذيعة بدأت حديثها بهـ.ـجوم غير مسبوق على نظام الأسد، وبطريقة سـ.ـاخرة من الوضع المعيشي، وما وصلت إليه مناطق سيـ.ـطرة النظام بسبب سياسة حكومته.

حيث تشهد مناطق النظام غياب شبه كامل للمواد الأساسية كالغاز والمحروقات والكهرباء والماء والخبز.

إقرأ أيضاً: مسؤولة سابقة لدى نظام الأسد تدعو السوريين للهـ.جرة الجماعية من البلاد “تأسياً بالرسول والصحابة”

وتوقعت خلال كلامها أنه سيتم اعتقـ.ـالها من قبل أجهزة نظام الأسد قائلة، “أكيد بعد هالفيديو بدي إنعغط”.

ذلك بعد أن وصل انتقـ.ـادها لأعلى هرم في نظام الأسد، ومقارنتها سوريا بدول حديثة المنشاً كسنغافورا والإمارات العربية المتحدة.

كما أشارت إلى أن الصين عدد سكانها مليارات، وفي سوريا غير قادرين على استثمار خيرات بلادنا، لان في سوريا “حسب وصفها” يتم سـ.ـرقة الكهرباء والمياه والخبز من قبل بعض الفـ.ـاسدين.

وأضافت باستهـ.ـزاء، “لا وأحلى شي بيعطوا للدول المجاورة، نحنا كريمين كتير، إن شاء الله عمرو الشعب بس المهم الدول المجاورة، المهم قانون حسن الجوار”

موضحة، “أنا بعرف انو بدي إنعفط بعد هالفيديو بس ما بقى فيني بدي إحكي، وأنا ببلد حر وديمقراطي، وحرية التعبير فيه مبـ.ـاحة ولا يحق لأي سـ.ـلطة أن تنتقـ.ـصها”.

وأشارت خلال حديثها أنها تعمل “مذيعة” في القنوات الموالية لنظام الأسد، وراتبها “44” ألف ليرة.

كذلك دعت لهـ.ـجرة جماعية من مناطق سيـ.ــطرة النظام، لأن “أهل البيت ما بقى بدن يانا، (في إشارة لنظام أسد)”، حسب كلامها.

كما هاجمت نظام الأسد فيما يخص احتقـ.ـاره لقتـ.ـلى قـ.ـواته وشبيـ.ـحته والسخـ.ـرية منهم بتكريم ذويهم ببعض الهدايا الرمزية.

وقالت، “حدا يفهمني هاد المبدع اللي عمره 18 سنة بهـ.ـاجر لبرا، ليش بسنتين بصير عميد بالجامعة، ونحنا عنا بنكرم المبدع بساعة جدارية، ولا منكرم أهل الشهـ.ـيد بسحارة ليمون”.