تخطى إلى المحتوى

إسرائيل تلقي مناشير تحذيريه على منطقة سورية.. “حولكم لدمى ومسـ.ـاعدته ستد.مركم”

حـ.ـذر الجـ.ـيش الإسرائيلي عبر منشورات ورقية قـ.ـوات الأسد والميليـ.ـشيات الإيرانية وميليـ.ـشيا “حزب الله” وكل من يتعامل معهم.

وجاءت المنشورات بعد غـ.ـارات للطائرات الإسرائيلية على مواقع لقـ.ـوات الأسد وميليـ.ـشيا “حزب الله” في القنيطرة.

وحددت إسرائيل في تحـ.ـذيرها شخصية قيادية في ميليـ.ـشيا “حزب الله” سبق وأن حـ.ـذرت منها.

وقال الجيـ.ـش الإسرائيلي في المنشورات، موجهاً تحـ.ـذيره لقـ.ـوات الأسد، إن “أفعالكم القـ.ـذرة لصالح حزب الله أصبحت من أولويات قـ.ـوات الأسد”.

وأضاف، “قام حزب الله بتحوبل عناصر قـ.ـوات الأسد إلى د.مى بدون أن ينتبهوا لذلك”، و”أصبح جلياً بأن الحاج هاشم متواجد في الجولان وفي درعا أيضاً!”.

مشيراً إلى أن “الحاج جواد هاشم وجماعته ما زالوا يتجولون في قرص النفل ومقر اللـ.ـواء 90 ومناطقه لتطوير قـ.ـدرات الرصـ.ـد وأعمال أخرى رغم تحـ.ـذيراتنا السابقة”.

إقرأ أيضاً: قـ.ـصف إسرائيلي يستـ.ـهدف مواقع عسـ.ـكرية في سوريا.. ومصادر تكشف الجهة المسيـ.ـطرة على المواقع المستـ.ـهدفة (فيديو)

وختم الجيـ.ـش الإسرائيلي المنشور محـ.ـذراً بأن “عناصر قـ.ـوات الأسد موجوة تحت عدسة مكبرة وعليهم توخـ.ـي الحـ.ـذر حيال أفعالهم”.

مؤكداً أن “مساعدة الحاج هاشم ستلـ.ـحق الد.مار بكم” وأرفق المنشور مع صورة لمركبة تابعة لحزب الله في الموقع العسكري الذي تمت مهـ.ـاجمته أمس.

ومساء أمس الثلاثاء 17 أب، أغـ.ـارت الطائرات الإسرائيلية على موقعين عسـ.ـكريين لقـ.ـوات الأسد وميليـ.ـشيا “حزب الله”، بريف القنيطرة.

والموقعان المستهدفان يقعان بالقرب من بلدة حضر بريف محافظة القنيطرة على الجانب السوري من خط وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار في الجولان المحـ.ـتل.

وأكدت مصادر محلية أن الغـ.ـارات الإسرائيلية استهدفت موقعين، أحدهما في قرص النفل، وهو مرصـ.ـد لميليـ.ـشيا “حزب الله”.

أما الموقع الآخر فيقع ضمن “اللـ.ـواء 90” التابع لقـ.ـوات الأسد، الواقع بالقرب من بلدة ماعص، وتحديداً مكتب العمـ.ـيد حسين حموش قائد “اللـ.ـواء 90”.

وأشارت المصادر إلى أنه “شوهدت بعد القصف سيارات إسعـ.ـاف متجهة إلى المنطقة”.

والمنطقة المستـ.ـهدفة قريبة من مناطق تراقب فيها قـ.ـوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة وقـ.ـفاً لإطلاق النـ.ـار بين إسرائيل وسوريا منذ فترة طويلة.

وينتشر في هذه المنطقة إلى جانب قـ.ـوات الأسد ميليـ.ـشيات مدعومة من إيران بقيادة “حزب الله” اللبناني.