تخطى إلى المحتوى

نظام الأسد يفقد ضابطاً وعدد من العناصر والفصائل تتبنى عملاً ناجحاً ضدهم

تلـ.ـقت قـ.ـوات الأسد ضـ.ـربة موجـ.ـعة على جبـ.ـهات ريف حلب الغربي، خسـ.ـرت خلالها عدد من عنـ.ـاصرها بينهم ضـ.ـابط.

حيث أعلنت الجبـ.ـهة الوطنـ.ـية للتـ.ـحرير أنها تمكـ.ـنت من قـ.ـتل وجـ.ـرح عدد من عناصر قـ.ـوات الأسد والميليـ.ـشيات المسـ.ـاندة لها، بعد استـ.ـهداف موقع لهم بريف حلب الغربي.

وأفاد الناطق باسم الجبـ.ـهة الوطنـ.ـية “النقـ.ـيب ناجي مصطفى” بأنه تم استـ.ـهداف موقع تتحـ.ـصن به قـ.ـوات الأسد على محـ.ـور الفـ.ـوج 111 غربي حلب بقـ.ـذيفة مدفـ.ـع P9

وأشار الناطق الرسمي في منشور على قناته بـ”تيلغرام” إلى أن الاستـ.ـهداف أدى لمقـ.ـتل ضـ.ـابط وعدد من العـ.ـناصر، وإصـ.ـابة آخرين بجـ.ـروح.

يشار إلى أن قـ.ـوات الأسد وروسيا والميليـ.ـشيات الإيرانية تواصل خـ.ـروقاتها لاتفـ.ـاق وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار المبـ.ـرم بين تركيا وروسيا في موسكو 5 آذار 2020.

إقرأ أيضاً: الجيش التركي في ريف إدلب يرد على قـ.وات الأسد بعد استهداف قواته

وتستـ.ـهدف فصـ.ـائل المعـ.ـارضة مواقع قـ.ـوات الأسد والميليـ.ـشيات المـ.ـوالية لها، في إطار ر.دها على هذه الخـ.ـروقات المتكـ.ـررة واستـ.ـهداف المدنيين في المناطق المحـ.ـررة.

وكذلك محـ.ـاولات التسـ.ـلل المستمرة التي تنفذها قـ.ـوات الأسد بين الحين والآخر على مواقع فصـ.ـائل المعـ.ـارضة شمال غربي سوريا.

وتصـ.ـدت الجبـ.ـهة الوطنـ.ـية للتـ.ـحرير في 15 آب الحالي، لمحـ.ـاولتي تسـ.ـلّل لقـ.ـوات الأسد والميليـ.ـشيات الداعـ.ـمة لها بريف إدلب.

وكانت الأولى على محـ.ـور دير سنبل في جبل الزاوية جنوبي إدلب، وأوقـ.ـعت عدداً من الجـ.ـرحى في صفوف القـ.ـوات المتسـ.ـلّلة.

وفي محـ.ـور آخر بجبل الزاوية، تصـ.ـدَّت الجبـ.ـهة الوطنـ.ـية لمحاولة تسـ.ـلّل ثانية لقـ.ـوات الأسد على محـ.ـور فليفل بريف إدلب الجنوبي.