تخطى إلى المحتوى

هـ.ـجوم لا.ذع من شاب لبناني على “نصر الله”.. “السيـ.ـئ حسن أنت المسـ.ـؤول يابغميل ياجـ.ردون الضاحية” (فيديو)

سخـ.ـر مواطن لبناني من زعـ.ـيم ميليـ.ـشيا “حزب الله” حسن نصر الله، على خلفية استجـ.ـرار المازوت من إيران عبر مناطق نظام الأسد، وما أسماه جمهور الميليـ.ـشيا بـ”الوعد الصادق”

وبحسب التسجيل المصور المتداول، ظهر شاب لبناني مهـ.ـاجماً “حسن نصر الله” ومقلداً كلامه بسخـ.ـرية، حيث لا ينطق نصر الله حرف “الراء”.

ووصفه الشاب تارة بـ”السيـ.ـئ حسن” كبديلاً عما يخاطبه موالوه بـ”السيد”، وتارة أخرى بـ”البرميل” المسـ.ـؤول عن التـ.ـهريب من لبنان إلى مناطق نظام الأسد في سوريا.

وبدأ الشاب التسجيل بالترحيب باللغة الفارسية، قائلاً أهلاً وسهلاً بالمازوت في لبنان.

وأشار الشاب اللبناني إلى أن “نصر الله” نفذ ما ادعى موالوه أنه “الوعد الصادق”، بعد تهـ.ـديده الدولة اللبنانية منذ أشهر بأنه سوف يحضر المازوت والبنزين من إيران، إلى مرفأ بيروت.

وأضاف الشاب، بعد ما يقارب 50 يوماً، خرج “نصر الله” ليعلن أن شحنة المازوت والبنزين سوف تفرغ في ميناء بانياس السوري، ليتم بعد ذلك نقلها إلى لبنان.

وادعـ.ـى “نصر الله” حينها أنه سيكـ.ـسر الحصـ.ـار المفروض على نظام الأسد، ليكذبه الشاب اللبناني بالتساؤل عن أي حصـ.ـار سيكـ.ـسره.

إقرأ أيضاً: الفنانة إليسا تسخـ.ـر من حسن نصر الله.. “بدل من تحـ.ـرير القدس أصبح بائع مازوت”

موضحاً أن موقع “تانكر تراكرز” العالمي يكشف أن النفط الإيراني لم ينقطع عن نظام الأسد منذ العام 2011، وأن ملايين البراميل من النفط وصلت للنظام خلال هذه السنوات.

وأشار إلى أن إيران ترسل لنظام الأسد نفط خام، لعد.م قـ.ـدرتها على تكريـ.ـره، متسائلاً، كيف تحول النفط الخام إلى مازوت ووصل إلى لبنان.

وأوضح، أن الجيـ.ـش اللبناني والأمن منذ أشهر يداهم المازوت المخزن والمجهز للتهريـ.ـب إلى مناطق نظام الأسد، لكن، “بحسب الشاب”، 90 بالمئة من هذا المازوت المصـ.ـادر لا أحد يعلم عنه شيء.

وتابع متسائلاً، هل شاحنات النفط التي دخلت إلى لبنان خلال اليومين الماضيين تحمل المازوت الذي تم مصادرته سابقاً من المهـ.ـربين؟!

كما أشار الشاب إلى أن شاحنات المازوت دخلت الأراضي اللبنانية عبر المعابر الغير شـ.ـرعية التي يشرف عليها “حزب الله”، على الرغم من إعلان “نصر الله” أنه ضـ.ـد التهريب، بحسب كلام الشاب

واعتقد الشاب، أنه على المعبر الغير شرعي، تصادف دخول شاحنات المازوت إلى لبنان، مع الشاحنات التي تهـ.ـرب المازوت إلى مناطق سيـ.ـطرة النظام في سوريا

وأكمل، مخاطباً “نصر الله”، “يا سيـ.ـئ (سيد) عندما تكون المناطق التي تسيـ.ـطر عليها تنتشر فيها المعابر الغير شـ.ـرعية للتهريـ.ـب إلى مناطق النظام، تكون أنت المسؤول عن التهريـ.ـب يا برميل”.

وهاجم “نصر الله” ووصفه، بأنه “جرذون الضاحية وملك الانتصـ.ـارات الوهـ.ـمية”، وأضاف، “لو أنك تخفف السـ.ـرقة والتهريـ.ـب ما كنا في لبنان بحاجة لا للمازوت ولا البنزين الإيراني ولا حتى النصر الذي تتكلم عنه”.

كما وصف جمهور “حزب الله” بالرعاع، والجمهور الممـ.ـاتع (الممـ.ـانع) وبني كسرى (تيمناً بإيران) و”الجمهور (الرتش) السعيد بتنكة مازوت وجعلوا منها نصـ.ـراً”

وختم كلامه بالقول، “سيـ.ـئ حسن إن بلاء الأمة الإسلامية من جرثـ.ـومة فارسية يا برميل”