تخطى إلى المحتوى

إهـ.ـانة من أحد أفراد آل الأسد.. “بشار” مـ.ـريض وأحـ.ـمق وعائلة الأسد “فسّـ.ـاق” (صورة)

وجه أحد أبناء عم “بشار الأسد” رسالة ينتـ.ـقد فيها الفـ.ـلتان الأمـ.ـني الذي تعيشه مدينة “القرداحة”، المعـ.ـقل الرئيسي لعائلة الأسد.

وخلال محاولة “رفعت علي الأسد” الدفـ.ـاع عن عائلة الأسد في رسالته، أهـ.ـان العائلة، ووصفهم بـ”الفـ.ـساق”، كذلك وجه إهـ.ـانة لـ”بشار” ووصفه بأنه مـ.ـريض وأحـ.ـمق.

وخاطب “رفعت” في منشور على فيسبوك، “بشار الأسد”، وطالبه بأن يلتفت إلى ما يجري في القرداحة، وأن يتعامل مع الموضوع بسياسة جديدة، وليس في طريقته السابقة.

وأضاف “رفعت” في منشوره، أن بعض المسـ.ـؤولين الأمـ.ـنيين اتحـ.ـدوا مع المـ.ـافيا وأصبحوا شركاء”.

وتابع موجهاً كلامه لـ”بشار”، “بالمحصلة نلفت نظركم إلى حالة اللا قانون من قبل من يفتـ.ـرض أنهم سـ.ـاهرون على القانون”، مضيفاً، “أن الأمر بات مقـ.ـرفاً والشـ.ـللية والتحـ.ـزبات أمراً فاقعاً”، بحسب وصفه.

إقرأ أيضاً: أحد أفراد عائلة الأسد يصف رفعت وبشار بـ”الجـ.ـزارين والقـ.تلة”

حاول “رفعت” الذي يدّعي بأنه درس الجامعة، استثناء عائلة الأسد، من التجــ.ـاوزات التي ذكرها، إلا أنه أسـ.ـاء لـ”بشار” بداية، ثم لباقي أفراد عائلة ألأسد، ووصفهم بـ”الفسّـ.ـاق”.

حيث أرفق منشوره بتنويه، ذكر فيه، “ليس المقصود آل الأسد حتى لا تذهب عقول المـ.ـرضى والحـ.ـمقى (كالعادة) وعقلك يا سيادة الرئيس المفدى كما يفعل البعض إلى آل الأسد”.

وتابع “رفعت” بأسلوبه الركـ.ـيك ولغته الكارثية محـ.ـاولاً الدفـ.ـاع عن عائلته، قائلاً، “آل الأسد شماعة وغطاء في كثير من الأحيان وهناك الكثيرين أكثر ظـ.ـلماً وإجـ.ـراماً من فسّـ.ـاق آل الأسد مجتمعين”.

وختم منشوره ببيت من الشعر عكس شطريه، حيث قال فيه، “إن كنت تدري فتـ.ـلك مصـ.ـيبة وإن كنت لا تدري فالمـ.ـصيبة أعظـ.م”.

يشار إلى أن القرداحة هي مسقط رأس عائلة الأسد، وتعد المعقل الأبـ.ـرز لكبار ضبـ.ـاط قـ.ـوات الأسد والشـ.ـبيحة ورجال المـ.ـافيا والعصـ.ـابات وتجار المخـ.ـدرات وصناعه”

منشور رفعت على الأسد على “فيسبوك”