تخطى إلى المحتوى

مصادر تكشف عن هوية الفتاة المرافقة لـ “علي مخلوف” في لوس أنجلوس وعملها يصد.م الموالين ويفــ.ضح ممارسات عائلة الأسد (فيديو + صور)

أثار ظهور علي رامي مخلوف مجدداً الجـ.ـدل، بعد الكشف عن هوية الفتاة التي ظهرت معه في التسجيل المصور.

حيث أثار الفيديو الذي ظهر فيه “علي مخلوف” جـ.ـدلًا بسبب غلاء السيارة التي يقودها في أمريكا، والبالغ سعرها نحو 300 ألف دولار أمريكي.

إلا أن مرافقته لفتاة إسرائيلية تعمل كعـ.ـارضة أزياء أثـ.ـار الجـ.ـدل مجدداً بين السوريين، بعد عقود من المزاعـ.ـم التي يرو.جها النظام وآل مخلوف حول العـ.ـداء لإسرائيل.

حيث يدعي النظام “المقـ.ـاومة والممـ.ـانعة، ويوجه تهـ.ـم الخيـ.ـانة للسوريين المعـ.ـارضين بمزاعـ.ـم التعامل مع إسرائيليين، بينما يسمح أقارب الأسد لأبنائهم بتجـ.ـاوز كل الخطوط.

وقالت مصادر إعلامية، إن الشابة التي ظهرت مع “مخلوف”، هي عارضة الأزياء الإسرائيلية “ميشيل عيدان”، تبلغ من العمر 21 عاماً، وتعمل ممثلة وعارضة أزياء.

ووفقاً للمصادر، تقيم “عيدان” في لوس أنجلوس غربي كاليفورنيا الأمريكية، حيث صور المقطع الذي يقود فيه “علي مخلوف” السيارة الفارهة معها.

إقرأ أيضاً: علي رامي مخلوف يتجول في شوارع لوس أنجلوس بسيارة فارهة ويسأله المصور مـ.ـاذا تعمل لتركب مثل هـ.ذه السيارة (فيديو)

موضحة أن “ميشيل عيدان” ولدت لعائلة متدينة، لذلك كان من الصـ.ـعب جداً أن تتطابق شخصيتها في عرض الأزياء مع معتـ.ـقدات عائلتها حول الاحتـ.ـشام، بحسب مقابلة أجرتها مع موقع مجلة “Modellenlandmagazine”.

وقالت العارضة في المقابلة، إن منتجاتها الأولى مع بدايات مسيرتها المهنية كانت عبارة عن فساتين زفاف، وركـ.ـزت مع تقدمها على الملابس الداخلية وملابس السباحة، التي تعتبرها الآن منطقتها.

ظهور بسيارة فارهة

وظهر في التسجيل “علي رامي مخلوف” وهو يتجول بسيارة فارهة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث سئل علي من قبل صانع المحتوى “دانيال ماك”، عن عمله الذي جعله يركب هذه السيارة الفخمة.

موجهاً سؤوالاً لـ”علي”، “ماذا تعمل لكسب عيشك؟” فكان جواب علي “أنا أعمل” فقط، وعاد لسؤاله عن تفاصيل العمل “ما هو المنصب؟”، ليرد علي أنه يخـ.ـضع للتدريب.

وقال دانيال في التسجيل “بما أنك تقود هذه السيارة يجب أن يكون تدريباً جيداً”، ليزعم علي بأنها “سيارة مستأجرة”.

ويبلغ سعر السيارة التي يتجول بها ابن رامي مخلوف في شوارع لوس أنجلوس، 300 ألف دولار أمريكي، وهي من صناعة شركة فيراري.

واستنكرت تعليقات السوريين على الفيديو المنشور في مواقع التواصل الاجتماعي قيادة “علي مخلوف” سيارة فارهة في الولايات المتحدة.

وأشار المعلقين، إلى أن السيارة مستأجرة أو مملوكة بأموال سـ.ـرقها والده “رامي مخلوف” من الشعب السوري.

وسبق أن أثار علي مخلوف الجـ.ـدل عندما أقام حفلة عيد ميلاد باذخة في دبي نيسان الماضي، ومشاركة صورة قالب الحلوى الخاص بحفلته، والمزين بحفارة نفط.

ويعرف عن أبناء رامي مخلوف استعـ.ـراضهم بشكل مستمر أسـ.ـطول سيارات فارهة “رولز رويس، فيراري، ميرسيدس جي كلاس”.

كما نشر محمد مخلوف، صورة له في وقت سابق تظهر امتلاكه طائرة خاصة في دبي.

الأمر الذي يستـ.ـفز مشاعر السوريين القابعين تحت خط الفـ.ـقر والعـ.ـوز في مناطق سيـ.ـطرة نظام الأسد

ولعبت عائلة مخلوف دوراً محورياً في صياغة خارطة سوريا الاقتصادية، على مدى أكثر من خمسة عقود من سيـ.ـطرة عائلة الأسد على مقاليد السلـ.ـطة.

وكان لصلة القرابة الدور الأبرز في صـ.ـعود العائلة إلى قمة هـ.ـرم المال، إذ بدأت العائلة أنشطتها الاقتصادية على يد محمد مخلوف، خال “بشار الأسد”.

ثم تولى بعد ذلك أبناؤه وأحفاده مهمة ابتـ.ـلاع القطاعات الاقتصادية شيئاً فشيئاً، أبرزهم “رامي مخلوف”