تخطى إلى المحتوى

استمرار حملة “أبو فلة” لمساعدة اللاجـ.ـئين السوريين واقترابه من المليون دولار (البث المباشر مستمر)

يستمر اليوتيوبر الكويتي “حسن سليمان”، المعروف باسم “أبو فلة”، حملة تبـ.ـرعات عبر البث المباشر على قناته في يوتيوب تحت شعار “دفي قلوبهم”.

ووصل مبلغ التبـ.ـرعات خلال الحملة التي أطلقها “أبو فلة” أمس الجمعة الساعة الثامنة مساءاً، حتى الساعة السادسة مساء اليوم إلى ما يقارب 650 ألف دولار.

وشاهد البث المباشر حتى الآن ملايين الأشخاص حول العالم، ووصل عدد المتابعين إلى أكثر من مئة وخمسين ألف في نفس اللحظة.

كذلك حصد البث المباشر 1.3 مليون لايك على “يوتيوب”، ووصل عدد المتبـ.ـرعين إلى نحو 21 ألف متبـ.ـرّع

وتصدر حملة التبـ.ـرعات على بث “أبو فلة”، فهد عبد العزيز في المرتبة الأولى، والذي تبـ.ـرع بملغ 50 ألف دولار، والمرتبة الثانية تامر كرزيم ، بتبرعه بمبلغ 40 ألف دولار.

إقرأ أيضاً: المبادرة الفردية الأكبر.. اليوتيوبر العربي “أبو فلة” يطلق حملة تبـ.ـرعات بقيمة “مليون دولار” للاجـ.ـئين السوريين (فيديو)

في حين أكد اليوتيوبر الكويتي أن البث ما يزال مستمر حتى يتمكن من الوصول إلى مبلغ مليون دولار، حتى لو استمر البث أسابيع متواصلة.

وأمس، قال “أبو فلة” أن حملته الجديدة لجمع التبـ.ـرعات ستكون عن طريق المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجـ.ـئين.

ذلك بهدف توفير احتيـ.ـاجات آلاف الأسر اللاجـ.ـئة والنـ.ـازحة خلال فصل الشتاء، والمنتشرة في دول الشرق الأوسط، لتوفير الإغـ.ـاثة الشتوية لـ”5715″ عائلة لاجـ.ـئة ونـ.ـازحة أي أكثر من “17000” شخص.

وجاء إطلاق “أبو فلة” حملة التبـ.ـرعات الجديدة، بمناسبة وصول قناته على يوتيوب إلى 20 مليون مشترك.

أما الأماكن التي ستقدم بها التبـ.ـرعات، قال “أبو فلة” إنها ستستهـ.ـدف اللاجـ.ـئين في سوريا والأردن ولبنان وتركيا ومصر وغيرها من الدول التي تحوي لاجـ.ـئين.

كما وضع اليوتيوبر “أبو فلة” رابطاً مخصصاً من أجل التبـ.ـرع، اضغط هنا.