تخطى إلى المحتوى

نقيب فناني الأسد “زهير رمضان” لايستطيع الكلام وفي وضعٍ صـ.حي حرج.. قناة روسية تطلع على حالته

كشفت مصادر رسمية الوضع الصحي لنقيب الفنانين التابع للنظام، الفنان “زهير رمضان”، وذلك بعد الحديث عن وضعه الصحي الحـ.ـرج.

ونقل موقع “روسيا اليوم” عن نقابة الفنانين التابعة للنظام قولها، إن النقيب يمر بعـ.ـارض صحي “التهـ.ـاب رئة” وبدأ بجلسات المعـ.ـالجة الفيزيائية للوصول إلى الشفاء.

وأشارت النقابة إلى أن “رمضان” لا يستطيع التكلم أو المراسلة بسبب وضعه الصحي.

مبينة أن الزيارات حجـ.ـبت عنه “حرصاً من الأطباء على صحته، ولحين شفائه التام وعودته إلى الساحة الفنية بخير”، بحسب النقابة.

وكان المخرج “​صفوان نعمو”​ كتب على صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك”، أن الممثل “​زهير رمضان”​ يعـ.ـاني من وضع حـ.ـرج للغاية، ولم يذكر التفاصيل.

إقرأ أيضاً: بشار إسماعيل: زهير رمضان هـ.ـدّدني بقـ.ـطع لساني (فيديو)

قائلاً، “الصديق الفنان زهير رمضان يعـ.ـاني من وضع صحي حـ.ـرج مهما كنا متفقين معه أو مختلفين حول قراراته كرئيس لنقابة الفنانين لكن يبقى زهير رمضان الفنان والصديق والزميل”.

وتمنى “نعمو” له الشفاء العاجل، وأكد على ضـ.ـرورة الوقوف معاً وبصف واحد جميعاً، وختم، “نتمنى الشفاء العاجل للفنان زهير رمضان”.

ويسيـ.ـطر “رمضان” على نقابة الفنانين عبر شغل منصب النقيب، حيث وجهت انتقـ.ـادات واسعة وشـ.ـكوك لفوزه في الدورة الأخيرة لانتخابات النقابة في حزيران الفائت.

واعتبر العديد من الفنانين الموالين حينها، أن رمضان يستخدم علاقاته مع الأفـ.ـرع الأمنـ.ـية التابعة للنظام لشغل المنصب.

يذكر أن “رمضان” قام بفصل العشرات من أعضاء نقابة الفنانين في شهر حزيران عام 2015، بحجة “عدم تسديد اشتراكاتهم” لأكثر من ستة أشهر.

وشملت قائمة المفـ.ـصولين من النقابة حينها، كلاً من المخرج الراحل حاتم علي، والفنان سميح شقير، والممثل سامر المصري، والفنان جمال سليمان والكثير من الفنانين غيرهم الذين ألغـ.ـيت اشتراكاتهم للسبب نفسه.