تخطى إلى المحتوى

الفنانة الموالية “تولين البكري” توجـ.ـه انتقـ.ـادات شديدة اللهـ.ـجة لنظام الأسد وتتحدث عما تعـ.ـرضت له ليلاً في دمشق (صور)

وجـ.ـهت الفنانة الموالية للنظام “تولين البكري” رسالة شـ.ـديدة اللهجة لحكومة نظام الأسد، وانتقـ.ـدت تقـ.ـصيرها وعجـ.ـزها عن توفير أبسط مقومات الحياة في دمشق، وذلك بعد تعـ.ـرضها لكـ.سر في يديها وقدمها.

جاء ذلك في منشور للفنانة الموالية على صفحتها في “فيسبوك”، أرفقته بعدد من الصور التي تظهر تعـ.ـرضها لكسر في يدها وقدمها بسبب انقطـ.ـاع الكهرباء.

وأكدت “البكري” خلال منشورها على أن تقـ.ـصير حكومة النظام في توفير الخدمات، هي رسالة للقـ.ـاطنين في مناطق سيطـ.ـرتها مفادها إما المـ.ـوت أو الفـ.ـرار خارج سوريا.

وذكرت الفنانة الموالية في منشورها أن كـ.ـوعها وركبتها تعـ.ـرضا للكسر وهي تمشي في شوارع دمشق المظـ.ـلمة، فوقعت في حفرة لم تستطـ.ـيع رؤيتها.

الفنانة الموالية وجهت انتقـ.ـادات مبطنة لحكومة النظام دون تحديدها، واصفة مناطق سيطـ.ـرة النظام وخاصة دمشق بـ”مدينة الظـ.ـلام”.

قائلة، “نحنا متل لعبة الأتاري بمكان فيه ألغـ.ـام وعتـ.ـمة ولازم بكل خطوة نتفـ.ـادى اللغـ.ـم سواء كنا بسيارة أو ماشيين على رجلينا لازم نتعود أنو نحنا بمدينة الظـ.ـلام”.

إقرأ أيضاً: ممثلة سورية تصف الوضع في مناطق سيطرة النظام بـ”المقـ.رف”.. ومعلقون: “انذلّينا بما فيه الكفاية”

مشيرة إلى أن العديد من الأشخاص ومن بينهم مصممة الأزياء مايا صقر تعـ.ـرضوا لحـ.ـوادث سير وفـ.ـارقوا الحياة بسبب العتـ.ـمة.

كما انتقـ.ـدت “البكري” الأوضاع المعيشية في مناطق سيطـ.ـرة النظام بطريقة غير مباشرة، مؤكدة بأن ذلك يدفـ.ـعها للهـ.ـجرة خارج البلاد.

وختمت منشورها، بالقول “عفواً قصدي لأنو نحنا أغبـ.ـياء وما كنا نفهم أنو هاد الحاضر واللي موعاجبو يا بيـ.ـوقع وبيتكسر يا بيمـ.ـوت بشي حـ.ـادث يا يسافر بقا. الحق علينا نحنا ماعم نفـ.ـهم. العما ضـ.ـربنا”.

يشار إلى أن مناطق سيطـ.ـرة النظام، تعـ.ـاني تـ.ـردياً في الواقع الكهربائي، وسط غياب برنامج تقـ.ـنين منظم، حيث وصلت ساعات القطـ.ـع في بعض المحافظات السورية إلى أكثر من 15 ساعة متواصلة.

وقبل أسابيع هـ.ـاجمت “تولاي البكري” وزارة السياحة في حكومة النظام، وفضـ.ـحت سـ.ـوء الخدمات في فنادق دمشق، قائلة إن الفنادق تغـ.ـزوها الجرذان والفئران وأشياء أخرى لم تسمع عنها من قبل.

كما اشتـ.ـكت الفنانة الموالية من عد.م استماع أحد من مسـ.ـؤولي حكومة النظام لتلك الشـ.ـكاوي على الرغم من تواصلها مع وزارة السياحة.