تخطى إلى المحتوى

تـ.ـحرش بالفتيات واعـ.ـتداء على المواطنين.. حـ.ـادثة قامت بها عصـ.ـابات موالية تحت أعين نظام الأسد في اللاذقية (فيديو)

تعيش المناطق الخاضـ.ـعة لسيطرة نظام الأسد فلـ.ـتاناً أمـ.ـنياً غير مسبوق، تحت أنظار سـ.ـلطات النظام التي تقف عاجـ.ـزة عن ضبـ.ـط الميليـ.ـشيات التي تم تسـ.ـليحها لمحـ.ـاربة السوريين في المناطق الثـ.ـائرة.

حيث تحولت مناطق سيـ.ـطرة النظام إلى غابة تحكمها الميليـ.ـشيات والعصـ.ـابات الخـ.ـارجة عن القانون، التي تمتـ.ـهن السـ.ـرقة وتجارة المخـ.ـدرات والتسـ.ـلط على المدنيين، وسط تغـ.ـاضي من قبل سـ.ـلطات النظام.

جديد هذه الحـ.ـوادث، هو ما أوردته “صفحة أخبار اللاذقية” الموالية على “فيسبوك” في منشور وتسجيل مصور، حول تفاصيل حـ.ـادثة أرعـ.ـبت المدنيين في شوارع مدينة اللاذقية.

وذكرت الصفحة، أن مجموعة أشخاص يحملون أسـ.ـلحة بيضاء، هـ.ـاجموا المدنيين في أحد شوارع مدينة اللاذقية، تحت أنظار النظام وأجهزته الأمـ.ـنية التي لم تحرك ساكناً.

وجاء في المنشور، أن شاباً ثمـ.ـلاً يحمل سكيـ.ـناً قام بالتحـ.ـرش بفتاتين في شارع القوتلي باللاذقية، استطـ.ـاعتا الإفـ.ـلات منه باعجـ.ـوبة.

بعد ذلك حاول الشاب الثمـ.ـل سـ.ـرقة دراجة نـ.ـارية في الشارع، أمام أعين المارين، إلا أن صاحب الدراجة وهو صاحب أحد المحلات منـ.ـعه من ذلك بعد عـ.ـراك بينهما.

إقرأ أيضاً: فوضـ.ـى عارمة بحفل تشبـ.ـيحي في اللاذقية تنتهي بهـ.ـروب “جورج وسوف” وتوجيه انتقادات كبيرة للجمهور الموالي ( فيديو + صور)

وأشارت الصفحة إلى أن الشاب اتصل بعد عـ.ـراكه مع صاحب الدراجة بمجموعة من الأشخاص، الذين قدموا برفقة عدد من النساء مع سكـ.ـاكينهم وسيـ.ـوفهم وعصيهم لمؤ.ازرته.

حيث قام أحدهم بركـ.ـل واجهة محل زجاجية عائدة لمالك الدراجة النـ.ـارية عدة ركلات، وعندما لم تُكسر قام بنـ.ـطح الزجاج برأسه حتى كُسر.

وأكدت الصفحة أن العصـ.ـابة المذكورة رفعت السيـ.ـوف والسكـ.ـاكين وسط ذهـ.ـول المارة وهـ.ـروب أكثرهم من هـ.ـول المنظر.

الحادثة لاقت استنـ.ـكاراَ واسعاً من قبل متابعي الصفحة الموالية، الذين أكدوا على أن مدينة اللاذقية أصبحت مدينة الجـ.ـرائم.

كما فضـ.ـحت التعليقات على المنشور نظام الأسد، حيث أكدت أن الحـ.ـادثة وقعت في مكان لا يبعد سوى أمتار عن مخفـ.ـر شـ.ـرطة الشيخ ظاهر، إلا أنه لم يتدخل.

وأكد أحد المعلقين أن مدينة اللاذقية تحولت إلى مدينة جـ.ـرائم، مبيناً أنه بمجرد انقطـ.ـاع الكهرباء تبدأ عمليات السـ.ـرقة والتـ.ـحرش بالفتيات وغيرها من الانتهـ.ـاكات.

في حين شـ.ـدد آخر أن مناطق سيطـ.ـرة النظام أصبحت تسير دون قوانين وأحكام، وأن عصـ.ـابات المافيا باتت تتحـ.ـكم بالمدنيين في مناطق نفـ.ـوذها.

كما أشارت الكثير من التعليقات إلى أن مناطق النظام باتت بؤر لتجارة وتعـ.ـاطي المخـ.ـدرات، وأصبح من المألوف فيها مشاهدة متعاطي المخد.رات والحبوب.