تخطى إلى المحتوى

شبيح مقيم في تركيا يتفاخر بمشـ.ـاركته بالمجـ.ـازر التي ارتكبتها ميليـ.ـشيا “حزب الله” ويتوعد القـ.ـوات التركية وأهالي إدلب (فيديو)

تداولت منصات إعلامية سورية تسجيل مصور لشبـ.ـيح سوري مقيم في تركيا يتفـ.ـاخر بمشاركته في المجـ.ـازر التي ارتكـ.ـبتها ميليـ.ـشيا “حزب الله” اللبنانية، ويتوعد القـ.ـوات التركية والمدنيين في إدلب بالحـ.ـرق والسـ.ـحق.

وظهر في التسجيل المصور الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، الشبـ.ـيح وهو يحاور شخصاً آخر عبر بث مباشر.

الشبـ.ـيح الموالي لنظام الأسد، افتخـ.ـر خلال التسجيل بمشاركته مع ميليـ.ـشيا “حزب الله” بارتكـ.ـاب المجـ.ـازر بحق السوريين في مدينة داريا بريف دمشق.

كما توعد القـ.ـوات التركية المنتشرة في إدلب، وأهالي الشمال السوري، بالحـ.ـرق والسـ.ـحق، بعد أن تسلم هذا الملف قائد ميليـ.ـشيات “النمر” سهيل الحسن، حسب وصفه.

وقال الشبيح الذي يلقب نفسه “أبو الجود” إنه يفتخـ.ـر بمشاركته في المعـ.ـارك مع ميليـ.ـشيا “حزب الله” كمقـ.ـاتل، قائلاً، “إذا أنا ما قاتلت مين بدو يقاتل”، وفق تعبيره.

إقرأ أيضاً: بعد حملة إعلامية من السوريين.. السلطات التركية تتخذ قراراً حول حفل الموالي “ناصيف زيتون” في إسطنبول

وذكر المناطق التي قـ.ـاتل فيها بصفوف ميليـ.ـشيا “حزب الله”، موضحاً أنه قاتـ.ـل في داريا بريف دمشق، وبصرى الشام بريف درعا.

كذلك أعلن هذا العنصر الإرهـ.ـابي أنه لا يزال موالياً لـ”بشار الأسد” حتى مع وجوده في مدينة إسطنبول التركية، معبراً عن ذلك بقوله، ” خيي نحنا بدنا ياه.. خليك شب ديمقراطي”.

وافتخر الشبـ.ـيح “أبو الجود” بخضوعه للتدريـ.ـب مع ميليـ.ـشيات “الحرس الثوري” الإيراني، مبيناً أنه خـ.ـضع لدورة تدريب إيرانية تعادل 100 سنة تدريب في قـ.ـوات الأسد.

كما انضم إلى البث المباشر شبـ.ـيح آخر، يدعى “ناصر بدراني”، ذكر أنه مقيم في تركيا ويزور مناطق سيطـ.ـرة نظام الأسد مرتين في كل أسبوع.

واختتم بثه المباشر متوعـ.ـداً أهالي محافظة إدلب والشمال السوري بالقـ.ـتل والاحتـ.ـلال، حيث قال، “بده يطلع الجيـ.ـش التركي من إدلب، وطالما صار النمر بإدلب رح تتحـ.ـرر”.