تخطى إلى المحتوى

“في عالم متجوزة بدها تتحمم” .. “شكران مرتجى” تخرج عن صمتها وتوجه نداءً لنظام الأسد (فيديو)

خرجت الممثلة الموالية للنظام عن صمتها ووجهت انتقـ.ـادات لا.ذعة لحكومة النظام بشكل عام، ووزير الكهرباء بشكل خاص.

وعبرت الممثلة “شكران مرتجى” عن استيـ.ـائها من انقطـ.ـاع الكهرباء المتزايد في مناطق النظام، وزيادة ساعات التقنين في منطقة سكنها.

وطالبت من حكومة النظام وصل الكهرباء ليوم واحد فقط في الأسبوع، من أجل أن تتمكن العائلات من الاستحمام.

جاء ذلك في لقاء للممثلة الموالية ضمن برنامج “المختار” الإذاعي، تطرقت خلاله للحال المـ.ـزري الذي وصل إليه السوريين في مناطق النظام.

وكشفت “مرتجى” أنها شعرت بالسعادة ليلة رأس السنة بسبب وصل الكهرباء لمدة ساعتين كاملتين، مطالبة بوصل الكهرباء لمدة يوم كامل على الأقل في الأسبوع.

إقرأ أيضاً: الممثلة الموالية “شكران مرتجى” تنتـ.ـقد الأوضاع المتـ.ـردية في مناطق سيطـ.ـرة نظام الأسد وتقارن بينها وبين الحياة في الخارج

وتابعت، “عطونا كهربا يوم كامل بالأسبوع حتى العالم تتحمم، بدي أحكي بالبنط العريض، في عالم متجوزة بدها تتحمم، خلينا نحكي بالدين. امرأة ولدانة بدا تتحمم. هي أقل حقوق البني آدم”.

مشددة على أن الأوضاع أصبحت قـ.ـاسية جداً، في مناطق سيطـ.ـرة نظام الأسد، مع صدور تصريحات بعد.م وجود كهرباء.

كما أبدت “مرتجى” احبـ.ـاطها من طرق التعامل التي يتلقاها المواطن من تصريحات وزير الكهرباء حول عدم وجود حلول لتلك الأزمـ.ـة.

معلنة قبولها بإختـ.ـراع أي كـ.ـذبة تواسي مشاعر المواطنين، ذلك من أجل إقناع نفسه بالاستمرار في الحياة بعد أن فـ.ـقد كافة مقوماتها.

وأشارت “مرتجى” إلى أن السوريين قد تعبوا جداً بسبب ما يحصل، وأن الكثيرين أصبحوا يودعون أولادهم ويسافرون خارج البلد ليستطيعوا العيش والاستمرار.

كما كشفت عن معـ.ـاناتها لتأمين الغاز والمازوت كباقي السوريين في مناطق النظام، وأنها لا تملك بطاقة ذكية، وتخـ.ـشى رفع الدعـ.ـم عنها بالبنزين أيضاً.

لكن رغم إقرار “مرتجى” بانعد.ام الخدمات وفشـ.ـل حكومة النظام بتأمين أبسط مقومات الحياة، أكدت أن موقفها لم يتغير من تأييد نظام الأسد.

وتضامنت مع السوريين وعبرت عن حزنها وأسفها لما يحصل، متمنية لو أنها تستطيع تقديم العون للجميع، وطالبت الناس بالصبر ولا بد أن يكون القادم أجمل.