تخطى إلى المحتوى

مسؤول إماراتي بارز يهاجـ.م “حسن نصر الله” ويطالب باعتقاله والقضاء عليه لأجل مستقبل العرب ولبنان

لا تزال تداعيات الاتـ.ـهامات التي وجهها زعيم ميليشيا حزب الله “حسن نصر الله” للمملكة العربية السعودية تتصـ.ـاعد خليجياً وعربياً.

وسط تأكيدات أن “نصر الله” انسـ.ـلخ عن العروبة ولبس ثوباً غير ثوبه، ومطالب للمخـ.ـابرات العربية بضرورة اعتقـ.ـاله.

في هذا الإطار، هـ.ـاجم “ضاحي خلفان”، نائب رئيس شـ.ـرطة دبي، في سلسلة تغريدات له، زعـ.ـيم “حزب الله” اللبناني.

وشدد “خلفان” في تغريداته على أن “نصر الله” عـ.ـدو بغيـ.ـض للعرب ويجب القبـ.ـض عليه وتقديمه للعدالة.

ووصف “خلفان” في تغريداته، حسن نصر الله بأنه “أخطـ.ـر شخصية على الأمـ.ـن القومي العربي.. إذا ما يكون هذا معلوماً لدى البعض فتلك مـ.ـصيبة”.

مؤكداً أن القـ.ـضاء على “نصر الله” فيكون قُـ.ـضي على البـ.ـلاء الذي ابتلـ.ـيت به أمة العرب، وفقاً لوصف “خلفان”.

إقرأ أيضاً: “إرهـ.ـابي ووهّابي يـ.ـحتجز لبنانيين” .. صور مهـ.ـينة ومسيـ.ـئة للملك “سلمان” تنتشر في شوارع الضاحية الجنوبية معـ.ـقل ميليـ.ـشيا “حزب الله” (صور)

وتابع، نصر الله “انسلخ من العروبة ولبس ثوباً غير ثوبه.. وهو ليس فقط عـ.ـدواً مجاهراً بكـ.ـراهية العرب ولكنه عاملاً رئيس في هد.م أمـ.ـنها القومي”.

موضحاً أنه “لا تأتي مناسبة إلا وطـ.ـعن نصر الله فيها العرب ولعـ.ـنهم وأيد خصومهم. وتباهى بعـ.ـداوتهم. لا بارك الله فيه”.

وأشار “خلفان” إلى أن حسن نصر الله، “يربي أجيال على كـ.ـراهية أمة العرب. ويستغـ.ـل فقـ.ـرهم بصرف رواتب لهم”.

وطالب “المخـ.ـابرات العربية أن تدرك حقيقة خطـ.ـورة حسن نصر الله على سلامة أمـ.ـن واستقـ.ـرار أوطانها”.

مشدداً على أن “نصر الله نذر نفسه لمحـ.ـاربة الأمة العربية. وأن مبدأ زوال أمة العرب عقيدة عنده.. والذي لا يعرف هذه الحقيقة نائم”.

هـ.ـجوم نصر الله على السعودية

يذكر أن “حسن نصر الله” متزعـ.ـم ميليشيا “حزب الله” اتهـ.ـم السعودية في كلمة له، بتصدير “الإرهـ.ـاب الداعشي الوهابي” حسب زعمه.

قائلاً، إن “الإرهـ.ـابي هو الذي أرسل داعـ.ـش والانتحـ.ـارين إلى العراق، ويشـ.ـن حـ.ـرب على اليمن منذ سبع سنوات، ويحتجـ.ـز آلاف اللبنانيين في الخليج رهـ.ـينة يهـ.ـدد بهم لبنان كل يوم”.

وادعى أن “السعودية كانت ترسل الانتحـ.ـاريين وسيارات الانتـ.ـحارين إلى العراق، وأرسلت شبابها ليقـ.ـتلوا الأطفال والنساء والرجال”.

أما إيران، بحسب زعـ.ـم “نصر الله”، فأرسلت رجالها ليُقـ.ـتلوا دفاعاً عن الأطفال والرجال والنساء.

الأمر الذي أثار ردود أفعال لبنانية وسعودية، صدر أولها من “نجيب ميقاتي” رئيس الحكومة اللبنانية الذي أعلن أن كلام نصر الله لا يمثل الحكومة ولا يمثل شريحة واسعة من اللبنانيين.

كما رد الأمير “عبدالرحمن بن مساعد” على “تويتر” بعدة تغريدات قال فيها، “أخيراً يا كـ.ـاذب العصر يا أبا رغاله. أنت فـ.ـاسق أتانا الليلة بنبأ لا يحتاج كـ.ـذبه الى تبيان!”.

وتابع، “سمـ.ـاجة السـ.ـيء: كدنا أن نصدق من خطابك أن ايران جمعية خيرية يعم خيرها وسلامها العالم ودستورها ينص على تصدير الورود وأغصان الزيتون الى العالم”.

مضيفاً، “أسئلة للكـ.ـذاب القابع في سراديب الضاحية سمـ.ـاجة السـ.ـيء حسـ.ـد الذي يستمـ.ـيت في إلصاق داعـ.ـش بنا وهي التي نفـ.ـذت عمليـ.ـات ارهـ.ـابية في الداخل السعودي: نريد نماذج لعمـ.ـليات دا.عش ضـ.ـد المصالح الإيرانية؟”.

وتسائل الأمير، “من سلم الموصل لداعـ.ـش ومن أعطى الأوامر للجيـ.ـش العراقي بالإنسحـ.ـاب أليس المالكي توأمك الإيراني في العراق”.

موضحاً أن “الباصات الخضر شاهدها اللبنانيون بأعينهم وهي تنقل عناصر داعـ.ـش من الحدود اللبنانية الى العراقية برعاية إيران وحزبك”.