تخطى إلى المحتوى

الشاب النائم.. مواقع تركية تتداول حـ.ـادثة غريـ.ـبة من نوعها تتعلق بشاب سوري اقتحـ.ـمت الشرطة شقته بعد بلاغ من عائلته! (فيديو)

تداولت مواقع إعلامية تركية حـ.ـادثة غريـ.ـبة من نوعها تتعلق بشاب سوري دخلت عليه فـ.ـرق الشـ.ـرطة والإطفاء ظناً منهم أنه أصيب بمكروه.

ونقلت صفحة “الجزيرة سوريا” على “فيسبوك” عن مواقع تركية تسجيلاً مصوراً، يظهر لحظة دخول الشـ.ـرطة وفرق الإطفـ.ـاء التركية على شقة شاب سوري غـ.ـارقاً في نومه.

وذكرت الصفحة أن السـ.ـلطات التركية دخلت الشـ.ـرطة، بعد طلب من عائلة الشاب، ظناً منهم أنه يحتاج للمساعدة إلا أنها تفاجأت أنه غارق في نومه.

مبينة أن الشاب السوري “يوسف محمود” كان نائماً في شقته في ولاية ماردين جنوبي تركيا، وتعـ.ـذر على عائلته التواصل معه وظنوا أنه أصيب بمكـ.روه.

إقرأ أيضاً: اعـ.ـتداء عنـ.ـصري جديد على أملاك السوريين في إسطنبول.. والسلطات تتحرك ضد المتورطين وتصدر بيان رسمي (صور + فيديو)

بعد محاولات العائلة الفـ.ـاشلة للتواصل مع يوسف، أبلغت عائلته السـ.ـلطات التركية التي بدورها دخلت من شرفة الشقة التي يسكن بها.

عقب دخول الشـ.ـرطة وفـ.ـرق الإطفاء، اكتشفوا أن الشاب “محمود” غـ.ـارق في نوم عميق، وقاموا بإيقـ.ـاضه.

وتتخـ.ـوف عائلات السوريين على أبناءها في تركيا، خاصة فئة الشباب منهم، بعد ازدياد الحـ.ـوادث العنـ.ـصرية ضـ.ـدهم في معظم الولايات التركية.

ويقيم في تركيا نحو 3 ملايين و 700 ألف لاجـ.ـئ سوري، موزعين على مختلف الولايات التركية، وتتركز النسبة الأكبر منهم في إسطنبول وهاتاي وغازي عنتاب وشانلي أورفا.