تخطى إلى المحتوى

إعلام نظام الأسد يحتفي بدجـ.ـال لبناني يدعي أنه “نبي مرسل ويحمل رسالة سماوية ويملك معجزات” (فيديو)

استضاف إعلام نظام الأسد دجـ.ـالاً لبنانياً يدعي أنه “نبي مرسل ويحمل رسالة سماوية ويملك معجـ.ـزات”، قدمته متنبئة فلكية لبنانية تدعى “كارمن شماس”.

وقبل أيام أثارت المتنبئة الفلكية اللبنانية، “كارمن شماس” موجة من السخـ.ـرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أطلقت مفـ.ـاجأة غريبة.

حيث استضافت “شماس” المدعو “الحكيم نشأت مجد النور”، الذي زعـ.ـمت أنه “نبي جديد” المرسل في لبنان.

وظهرت شماس في مقطع فيديو وهي تجلس أمام “الرسول المزعـ.ـوم” الذي بدى بشكل غير مألوف يمسك بعصا ويرسم رسومات غريبة على جبينه.

وقالت “شماس” في التسجيل، “هنيئاً للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئاً لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقاً من أرض لبنان الحبيب”.

وادعت، “لو كنتم ترون لرأيتم النور فوق لبنان منذ أسبوعين، ولشعـ.ـرتم بقـ.ـوة بالنور الإلهي ولو تأملتم قليلاً لعرفتم أنكم الآن أكثر أمـ.ـاناً تحت جناح النور الساطع”.

إقرأ أيضاً: موقع روسيا اليوم يحـ.ـذف ودون أي توضيح توقعات نشرها لعام 2022 حول ترك “بشار الأسد” للسلطة (صور + فيديو)

كما هنأت العالم أجمع بقدوم النبي المرسل من السماء، حسب زعـ.ـمها، قائلة “هنيئاً لنا ولجميع العرب والعالم برسول مرسل بعد 1500 عام وهنيئاً للأرض بابنها البار ومنقـ.ـذها من جحـ.ـيم البشر والأشـ.ـرار”.

إعلام نظام الأسد احتفى بـ”الرسول المـ.ـزعوم” من خلال استضافته على قناة سما الموالية، في أحد برامجها.

حيث ذكر “نشأت” أن قناة “سما” الموالية للنظام استضافته في برنامج لها، زاعـ.ـماً أنها القناة الأولى في سوريا.

وقال إن الشعب السوري شعب محترم، ولم يشتـ.ـمه أي سوري، زاعـ.ـماً أنه (الشعب السوري) ملم بالروحانيات، وأن باب النور سيكون من سوريا”.

يذكر أن الإعلام الموالي يتسـ.ـابق على استضافة المنجمين والمتنبئين خاصة اللبنانيين منهم، الذين يتبنون رواية النظام حول الحـ.ـرب الكونية التي تعـ.ـرض لها خلال السنوات الماضية.

سخـ.ـرية واسعة

ولاقى خبر “الرسول المزعـ.ـوم” سخـ.ـرية واسعة من قبل اللبنانيين، حيث علق الصحفي “أحمد الحاج” قائلاً، “هنيئاً لـ لبنان وللشعب اللبناني النبي الجديد ..دجـ.ـالين يا بلدنا !! مين الشاب ؟؟.. أول مرة بشوف نبي عامل سكسوكة !!”.

وسخـ.ـرت “مارية” قائلة، “اخوانا العرب باركولنا هنيئاً لنا بس يلي بايدوا لشو بيستعملوا على الزبط”.

أما “فرح قاسم” فعبرت عن استيـ.ـائها من هذا الدجل، “بوقت في جـ.ـراحين عم يزرعوا قلب خنزير بجسم انسان وعلماء عم بيركبوا نووي. كارمن شماس طالعة تبارك للشعب اللبناني وتهني بمجيء رسول بعد 1500 عام”.