تخطى إلى المحتوى

سابقة نوعية في مناطق النظام.. حفل زفاف لمثـ.ليين في أحد أهم معـ.ـاقل شبـ.ـيحة نظام الأسد

تشهد المناطق الخـ.ـاضعة لسيطـ.ـرة نظام الأسد أوضاعاً غير مسبوقة، وصل مؤخراً إلى إقامة حفلات أعراس للمثليين في أهم معاقل ميليـ.ـشياته.

وفي خبر غريب من نوعه، شهدت محافظة اللاذقية، أحد أهم معـ.ـاقل شبـ.ـيحة نظام الأسد حفل زفاف لشابين مثليين، بحسب ما ذكرته صفحات موالية على “فيسبوك”.

وقالت صفحة “أخبار اللاذقية” الموالية، إن صالة نادي حطين الرياضي في مدينة اللاذقية شهدت قبل أيام حفل زفاف، غريب من نوعه، بحضور عدد من الشبان والشابات، تفـ.ـاجئوا بشخصية العروسين.

مبينة أن إدارة الصالة تفاجأت بأن العروس هي شاب، ليتم بعد ذلك إنهـ.ـاء الحفل والقبـ.ـض على العروس (الشاب)، فيما تمكن العريس من الهـ.ـرب.

وفي محاولة منه للملة الفضيـ.ـحة، عمد نظام الأسد إلى إغلاق الصالة ومخـ.ـالفتها، وأصدرت قرراً بختم أبواب الصالة بالشمع الأحمر، ومنـ.ـع أي نشاطات فيها.

من جانبه، أصدر نادي حطين بياناً تبـ.ـرأ مما حصل في صالة النادي، وألقى اللـ.ـوم على المستثمر.

إقرأ أيضاً: تـ.ـحرش بالفتيات واعـ.ـتداء على المواطنين.. حـ.ـادثة قامت بها عصـ.ـابات موالية تحت أعين نظام الأسد في اللاذقية (فيديو)

وقال النادي، “إنه لا علاقة نهائياً لكافة إداريي وكوادر النادي ولا يمتون للصالة بصلة ولا المستثمر فيها والذي يعد المسـ.ـؤول عنها قانونياً بشكل كامل”.

موضحاً أن صالة الأفراح والتي تقع في الطابق الثاني في نادي حطين الرياضي مستثمرة تجارياً منذ سنوات طويلة وتعود مسـ.ـؤوليتها بشكل كامل للمستثمر.

وتعيش مناطق سيطرة النظام على وقع انحـ.ـلال أخـ.ـلاقي متصـ.ـاعد بسبب انتهـ.ـاكات الميليـ.ـشيات ونشاطاتهم الممنـ.ـوعة في ترويـ.ـج وبيع المخـ.ـدرات، وانتشار السـ.ـلاح بكثرة في هذه المناطق.

وسبق أن شهدت مناطق النظام فضيـ.ـحة مماثلة، حيث نظم أحد الملاهي الليلية في العاصمة دمشق حفلات “لواطة” أو ما يعرف بالشـ.ـذوذ الجنسي و “زنـ.ـا جماعي”.

وذكرت مصادر إعلامية موالية وقتها، أن أحد رجال الأعمال قام باستثمار ملهى ليلي في منطقة “مشروع د.مر” واستقطابه الفتيات والقـ.ـاصرات مستـ.ـغلاً حاجتهن المادية ودفعهن للعمل بـ “الدعـ.ـارة” بالإضافة للترويـ.ـج وبيع “المخـ.ـدرات والحشيـ.ـش”.

موضحة أن الملهى تم افتتاحه قبل أربعة أشهر وتم تخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع لإقامة حفل “لـ.ـواطة”، وإقامة حفلات “زنـ.ـا جماعي” داخله وفي مناطق مخصصة خارجه.

وادّعت المصادر الموالية أن النظام أوقف صاحب الملهى من أجل التحقـ.ـيق مع عشرات الشباب “الشاذيـ.ـن” .