تخطى إلى المحتوى

“فراس إبراهيم” يسخـ.ـر من “بشار الأسد” بعد لقاءه مع الممثلة الموالية “سلاف فواخرجي” ويصفها بالشخصية الغير اعتبارية (صور)

سخـ.ـر الممثل الموالي “فراس إبراهيم” من اللقاء الذي جمع “بشار الأسد” بالفنانة “سلاف فواخرجي”، وزوجها “وائل رمضان”، معتبراً أن الأجدر أن يلتقي الأسد بشخصيات اعتبارية.

معتبراً أن اللقاء غير مبرر، حيث أنه جاء في الوقت الذي تعيش فيه مناطق سيطرة النظام أزمـ.ـة اقتصادية خـ.ـانقة، وغضب واسع في الشارع الموالي بعد القرارات الأخيرة لحكومة النظام.

جاء ذلك في منشور للفنان الموالي “فراس إبراهيم”، تعقيباً على لقاء الأسد بالفنانين المواليين “فواخرجي ورمضان”.

وذكر “إبراهيم” في منشوره، “أرى أنه من الجيد والمفيد والإيجابي أن يلتقي الرئيس بشخصيات إعتبارية تمثل شرائح متنوعة من المجتمع السوري بالتوازي مع لقاءاته الحكومية والرسمية”.

وأضاف، “من الجيد والمفيد أيضاً أن نعرف ماهيّة وطبيعة الحوارات والنقاشات والأحاديث التي دارت بين الرئيس وضيوفه في مثل هذه الظروف الصـ.ـعبة التي تمر بها البلاد وكذلك معرفة النتائج التي تمخّضت عن هذا اللقاء”.

إقرأ أيضاً: وصلتني رسائل من جنودنا على جبهات إدلب.. الممثل “عباس النوري” يتراجع عن تصريحاته الأخيرة ويزعم أنها حرفت كما تُحرف لقاءات “بشار الأسد” (فيديو)

وسخـ.ـر من اللقاء بشكل مبطن، حيث قال إن “ماحدث خطوة إيجابية مبشرة أسعدتني جداً لكني سأكون أكثر سعادة بمعرفة أسبابها و أبعادها ونتائجها”.

وتصـ.ـاعدت مؤخراً انتقـ.ـادات “فراس إبراهيم” للنظام وحكومته، خاصة بما يتعلق بالأزمات الاقتصادية في مناطق النظام، ولوحظ في منشوراته أنها تحمل طابع “التلميح” في الانتقـ.ـاد.

وقال في منشور قبل أيام، أن “المفهوم السائد (السكوت علامة الرضى) ليس صحيحاً في كثير من الأحيان فقد يكون علامةً للخـ.ـوف أو علامةً لليـ.ـأس أيضاً وهذا مايجب أن يؤخذ في الحسبان!”.

كما ألمح “إبراهيم” إلى أن الكلام في بعض الأحيان قد يعرض صاحبه للمحـ.ـاسبة لا سيما في ظل الوضع التي تعيشه مناطق النظام.

قائلاً، “الساكت الصامت يعتقد أنه يفعل الصواب بسكوته لأنه يتجنب في ذلك الخطـ.ـأ وزلات اللسان وبالتالي ينـ.ـجو من المحـ.ـاسبة على شيء لم يقله”.

كما شـ.ـن في وقت سابق هـ.ـجوماً على النظام وحكومته، قائلاً، “في روسيا على سبيل المثال لا الحصر تصل درجة الحرارة إلى 40 تحت الصفر ولا أحد يشتـ.ـكي من البرد”.

وأضاف، “ليس البرد هو المذنـ.ـب فهو يقوم بمهمته الطبيعية الموسمية كعادته، المذنـ.ـب هو أنا ونحن وأنتم الذين نقبل بانعـ.ـدام كل وسائل التدفئة ونسكت كي لا نزعـ.ـج باعتراضاتنا البريئة الصادقة أناساً لا يملكون أي ذرة إحساس أو وازع من الضمير!!”.

وذلك في دعوة مبطنة من الفنان الموالي للمواطنين في مناطق النظام يطالبهم بالخروج باحتجـ.ـاجات بسبب تـ.ـردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية بشكل كبير.