تخطى إلى المحتوى

الناشط الموالي “بشار برهوم” يسخر من الأسد وأجهزته الأمنية والعسكـ.ـرية .. انتصاراتكم سخيفة مثلكم تعالوا واعتــ.قلوا سباطي! (فيديو)

شـ.ـن أحد الناشطين الموالين هجـ.ـوماً لاذعاً على نظام الأسد وقواته العسكرية والأمنية، واصفاً إياهم بالصغار، وذلك على خلفية ملاحقة الصحفي الموالي “كنان وقاف” الذي تهـ.ـكم على لقاء “بشار الأسد” مع فنانين.

الناشط الموالي “بشار برهوم” أعلن تضامنه مع “وقاف”، مهـ.ـاجماً النظام وأجهزته الأمنية والعسكـ.ـرية بعد مداهمة منزل الأخير أثناء تواجده خارج المنزل.

وقال “برهوم”، إن العدد الكبير من السيارات والعناصر لم نشاهدها تنتـ.ـصر في الجولان السوري المحـ.ـتل وتحـ.ـرره، إلا أنها تستنفـ.ـر لمحاسبة شخص يصدح بكلام الحق، حسب وصفه.

موضحاً في تسجيل مصور، لم أشاهد هذه القوات انتصرت بمكان إلا على “وقاف” الذي تكلم بالحق، ورفض موالاة “الصغار”.

وأشار “برهوم” إلى أن الكثير من السيارات تواجدت حول منزل “وقاف”، متسائلاً بسخرية، “لماذا لم نراكم على جبهات الجولان تتصرفوا هكذا، ولماذا لم نراكم تتصرفون بهذا الشكل أمام من د.مر مؤسسات الدولة”.

إقرأ أيضاً: صحفي موالي في طرطوس ينشر وصيته الأخيرة عقب ملاحقته من قبل أفرع النظام الأمنية بعد سخريته من بشار الأسد وقيادته (فيديو + صور)

وتابع، في سخريته من قوات الأسد وأجهزته الأمنية، “لم نراكم تصرفتم مع من هـ.ـدر د.م الشعب السوري ومع من قطـ.ـع الرغيف عن المواطن الفقير”.

مشيراً أن “وقاف” سيخرج من السجن بعد أيام قليلة، مرفوع الرأس، وحذائه فوق من وصفهم “الصغار الذين اعتقـ.ـلوه”، على حد وصفه.

وأكد “برهوم” على تضامنه مع الصحفي الموالي، قائلاً، “كلنا كنان وقاف”، مضيفاً، “تعالوا اعتقـ.ـلونا جميعاً. وروحوا بلطوا البحر. انتصاراتكم صغيرة وسخيفة مثلكم”.

مداهمة منزل “وقاف”

وكان “وقاف” ظهر في وقت متأخر من ليل السبت – الأحد في مقطع بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوصي فيه بالعناية بأطفاله في حال تم اعتقـ.ـاله من قبل أجهزة النظام الأمنية.

موضحاً أن عدد كبير من عناصر الأجهزة الأمنية داهمت منزله في مدينة طرطوس على الساحل السوري أثناء تواجده خارج المنزل.

وبدا “وقاف” في الفيديو المقتضب متوتـ.ـراً، وقال إنه تلقى اتصال من زوجته أبلغته بأن قوة أمنية كبيرة داهمت المنزل بهدف اعتقـ.ـاله.

وبحسب قوله، فإن القوة الأمنية مجهزة بالسـ.ـلاح الميداني الكامل، ولا تملك إذناً من النيابة العامة، وقد أرعـ.ـبت زوجته وأولاده، و”كأنهم جايين ياخذوا داعـ.ـشي” حسب وصفه.

وقبل أيام سخر “وقاف” بشكل مباشر من “بشار الأسد” بعد استقباله الفنانين المواليين “سلاف فواخرجي” وزوجها “وائل رمضان”.

قائلاً في منشور بتاريخ 4 شباط الحالي، “فشة. من المهم جداً وكثيراً استقبال الفنانين. لكن قرار رفع الدعم ومارافقه من هيـ.ـاج شعبي والطوابير أمام الهجرة والجوازات ومديريات التموين.. غير مهم أبداً”.

“وقاف” الذي اعتـ.ـقل عدة مرات في وقت سابق، تابع منشوره سـ.ـاخراً من “بشار الأسد” بالقول، “حكيمة كثير .. إي والله”

كذلك أيد “وقاف” في منشور آخر الاحتجـ.ـاجات في السويداء على خلفية استبـ.ـعاد شرائح من المواطنين من الدعم الحكومي، وهاجم رفع سعر الخبز والغاز عمن وصفهم بـ”بعض القطيع”.