تخطى إلى المحتوى

طائفتنا أولى منها.. موالون يوجهون رسالة لبشار الأسد حول مستشارته “لونا الشبل” ويكشفون عن فضـ.ـائح كبيرة حولها (صور)

بدأت الصفحات الموالية تكشف فضـ.ـائح وفسـ.ـاد مسؤولي نظام الأسد، وجمعهم لثروات كبيرة تقدر بملايين الدولارات في الوقت الذي يعـ.ـاني فيه السوريين في مناطق النظام، الفقـ.ـر والجـ.ـوع والـ.ـذل.

وتخصص صفحات موالية على “فيسبوك” منشوراتها لكشف فضائـ.ـح المقربين من “بشار الأسد” والوزراء في حكومته والمسـ.ـؤولين في نظامه.

جديد هذه الفضائـ.ـح التي كشفتها الصفحات الموالية، ما يتعلق بمستشارة “الأسد”، لونا الشبل، والكشف عن ثروتها التي تقدر بملايين الدولارات.

صفحة “كشف فسـ.ـاد دواعـ.ـش الداخل السوري”، المتخصصة بكشف فسـ.ـاد مسؤولي النظام، وجهت لـ”الأسد” في منشور لها مطالب هامة من أجل إيقاف الفسـ.ـاد.

وأشارت الصفحة إلى أن حول “الأسد” ما أسمتها “جوقة تغرد وتدافع وتظهر على الاعلام وتناقش وتحاضر وتنظر وتتبوجق وتتفصحن وتدعوا للصمود والتصـ.ـدي وتحمل البرد والجوع والعطش والذل”.

وأضافت الصفحة مخاطبة “بشار الأسد”، “ألا ترى أن الجوقة التي حولك قد اشتد فسـ.ـادها وسـ.ـرقاتها”.

إقرأ أيضاً: بعد زواج ابنته الأسطوري فضيـ.ـحة مدوية لوزيرالداخلية في حكومة الأسد .. علاقات غرامية وارتباط ببيوت دعـ.ـارة (صور)

لافتة، “تظهر علينا المحـ.ـرضة الأولى لسفـ.ـك الد.م السوري لونا الشبل وتحاضر علينا بالصمود والتصدي وتتبوجق وتتفصحن وتتمايع بالكلمات والحركات على شاشات التلفزة ، وهي كان من أول من حـ.ـرض ودعا وفـ.ـجر”.

ونوهت الصفحة أن “الأسد” رغم كل ذلك عفا عن “الشبل”، مشيرة إلى أن مستشارة الأسد تجاوزت ميزانيتها 23 مليون دولار.

وتساءلت، “هل من المعقول لونا الشبل، منصور عزام، أمنة الشماط، سلام شفاط، أصبحوا يملكون عشرات ملايين الدولات من فسـ.ـادهم وسـ.ـرقاتهم ، ويخرجون علينا يطالبوننا بالصمود”.

مشيرة أن الطائفة العلوية التي ضـ.ـحت بشبابها وعائلاتها من أجل الحفاظ على منصبك، ألا تستحق أن تنصفها وأن ترفع من قدرها ومكانتها وعزتها، وذلك في إشارة إلى دعم الأسد لشخصيات من خارج الطائفة مثل “لونا الشبل”.

وطالبت في ختام منشورها من “الأسد” على أقل تقدير إصدر عفـ.ـو بحق أبناء الطائفة العلوية، منوهة أن غالبية شباب الطائفة هم بالسجـ.ـون بسبب تقارير كيدية من أبناء الظلام.

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير إعلامية أن “لونا الشبل” والدائرة المحيطة بـ”الأسد” كمستشارين ووزراء حولو سـ.ـرقاتهم إلى عقارات.

مبينة أن “لونا الشبل” اشترت عدة عقارات في روسيا والبرازيل وغيرها من الدول لضمان مستقبلها كغيرها من المسؤولين الفاسـ.ـدين.

وأوضحت المصادر أن “الشبل” في زيارتها الأخيرة لموسكو وظهورها في لقاء على قناة روسيا اليوم، تفقدت أملاكها وأقامت بواحدة من شققها في موسكو.