تخطى إلى المحتوى

موالي يوجه نداء استغـ.ـاثة لـ”بشار وماهر الأسد” لحمايته من شبـ.ـيحة يحملون بطاقات أمنية ويحاولون الاستـ.ـيلاء على منزله (فيديو)

وجه أحد الموالين رسالة إلى “بشار وماهر الأسد” وكافة مسؤولي النظام طالب فيها بحمايته من عصابـ.ـة من الشبـ.ـيحة تحمل بطاقات أمنية، تهـ.ـدده بالقتل وتحاول الاستيـ.ـلاء علناً على منزله وأرضه.

جاء ذلك في تسجيل مصور تداولته صفحات على “فيسبوك” ظهر فيها شخصاً موالياً يرتدي زي قوات الأسد، وذكر أنه يُدعى “غياث نديم ملحم” من قرية “الجوبة. الشيخ سعد” بريف طرطوس.

وكشف “غياث” خلال التسجيل أن عصابـ.ـة تشبيـ.ـحية تهـ.ـدده منذ أشهر بالقتل، وأفرادها هم “علي رائد ميا ورائد كاسر ميا، وعماد كاسر ميا، و علاء كاسر ميا”.

مشيراً إلى أن العصابـ.ـة المذكورة تمنـ.ـعه من الذهاب لمنزله منذ ثلاثة أشهر، وأضاف أنهم كل يوم يهـ.ـددوه بالقـ.ـتل وبالسـ.ـلاح، كما أنهم يتصلوا به يومياً لتحـ.ـذيره من الذهاب لمنزله.

وأوضح أن جميع هؤلاء الشبـ.ـيحة يحملون بطاقات أمنية، ويقولون أن لا أحد يجـ.ـرؤ على الحديث معهم بسبب هذه البطاقات، على حد قوله.

إقرأ أيضاً: نظام الأسد يعيش حالة من الرعـ.ـب في دمشق .. ومصادر محلية تكشف عن تحركات أمنية واستنفار

ولفت “غياث” إلى أنه يخـ.ـاف أن يقدم شـ.ـكوى ضـ.ـدهم، بسبب خـ.ـوفه الشديد منهم وتهـ.ـديدهم له بالقـ.ـتل إذا تقدم بشـ.ـكوى ضـ.ـدهم.

كما كشف أن العصابـ.ـة المذكورة قتـ.ـلت في وقت سابق أحد عناصر قوات الأسد داخل قريته، ويتم تهـ.ـديده من قبلهم أفرادها بمصير مشابه.

مشيراً إلى أن هؤلاء الشبـ.ـيحة معروفين في المنطقة بالسـ.ـرقة والنهـ.ـب وتجارة السـ.ـلاح، بالإضافة لتجارة المخـ.ـدرات.

وأوضح أنه سعى لحل المشكلة مع الشبـ.ـيحة المذكورين، إلا أن مختار القرية لم يتمكن من إبعادهم عنه، مشيراً أنهم منذ أشهر يحاولون الاستيـ.ـلاء على منزله وأرضه، لذلك يخـ.ـاف الاقتراب من المنزل.

ووجه “غياث” مناشدة لـ”بشار وماهر الأسد” والأفرع الأمنية التابعة للنظام في طرطوس وكافة المسؤولين في المحافظة لحمايته من الشبـ.ـيحة المذكورين.

يذكر أن مناطق نظام الأسد تعيش فلتـ.ـاناً أمنياً غير مسبوق، بعد تحول الميليـ.ـشيات التي قدم لها النظام السلاح لمحـ.ـاربة المعارضين إلى التشبـ.ـيح ضـ.ـد الموالين.

وتستخدم هذه الميليـ.ـشيات خلال عملياتها التشبـ.ـيحية البطاقة الأمنية التي يطلق عليها بين أوساط الموالين باسم “العصا السحرية”.

وتخول هذه البطاقة حاملها التشبـ.ـيح العلني دون أي محـ.ـاسبة، واستفحل استخدامها في أعمال السرقة والسطـ.ـو المسـ.ـلح والتشبـ.ـيح على المدنيين في مناطق النظام.

لمشاهدة الفديو اضغط هنا