تخطى إلى المحتوى

مواطن لبناني يمسح بـ “حسن نصر الله” الأرض.. “بالخردة التي تتباهى بها اهـ.ـجم على إسرائيل لنرتاح منها أو منك شاطر تروح عسوريا بس” (فيديو)

شـ.ـن مواطن لبناني هجـ.ـوماً حاداً على زعيم ميليـ.ـشيا “حزب الله”، حسن نصر الله، على خلفية التهـ.ـديدات التي أطلقها مؤخراً وتحـ.ـدى فيها إسرائيل، وأطلق طائرة مسيرة باتجاه أراضيها.

وأكد المواطن اللبناني أن تهـ.ـديدات “نصر الله” لإسرائيل مجرد كلام، ويمارس القـ.ـتل على العرب السنة فقط في سوريا واليمن والعراق، تنفيذاً لأجندات إيران.

مطالباً “نصر الله” بتنفيذ تهـ.ـديداته ولو لمرة واحدة ضـ.ـد إسرائيل ومهـ.ـاجمتها حتى يتخلص الشعب اللبناني إما من إسرائيل أو من زعيم الميليـ.ـشيا “حسن نصر الله” وحزبه.

جاء ذلك في تسجيل مصور تداولته مواقع إعلامية اليوم الأحد 20 شباط، ذكر فيه المواطن اللبناني أن “نصر الله” يهـ.ـدد إسرائيل، وأطفال لبنان تدفع الثمن.

مشيراً إلى أنه بعد تصريحات “نصر الله” أعادت إسرائيل الصـ.ـدمة والهيستيريا للأطفال اللبنانيين، لأن زعيم الميليـ.ـشيا يستفـ.ـزها “كرمال إيران”.

إقرأ أيضاً: بعد أن كانت من أشد مؤيديه.. إعلامية لبنانية تنقـ.ـلب على “حسن نصر الله” وتعرض “عباءته” التي قدمها لها بنفسه للبـ.يع (فيديو + صور)

وتابع، مخاطباً “نصر الله”، “عندك 100 ألف صـ.ـاروخ و 100 ألف مقاتــل، افتح الحـ.ـرب واهجـ.ـم على إسرائيل بصواريخك ومقاتـ.ـليك، وقتها إما نتخلص من إسرائيل أو نرتاح منك”.

وأوضح، “لأجل خردة سيطلقها نصر الله على إسرائيل، قامت طائرات الأخيرة باختـ.ـراق كل الأجواء اللبنانية دون أن يردعها أو يرد عليها أحد. ولا أحد لديه سيادة وكرامة في هذا البلد (لبنان)”.

مشدداً على أن الشعب اللبناني يدفع ثمن تصرفات “حسن نصر الله”، ولا يوجد أي أحد ي لبنان يتمكن من أن يضع حـ.ـد لزعيم الميليـ.ـشيا”.

وأكد المواطن اللبناني، “رغم كل السـ.ـلاح الذي يتفاخر به نصر الله، إلا أنه لم يطلق رصاصة واحدة على إسرائيل”.

وأشار، “بدل أن يقاتـ.ـل حزب الله إسرائيل، يذهب لقتـ.ـال المدنيين في سوريا واليمن وليبيا والعراق والسعودية، ويقـ.ـاتل الإسلام والسنة العرب لكن لا يهـ.ـاجم اليهود”.

وختم المواطن اللبناني تسجيله بتوجيه سؤالاً لـ”نصر الله”، “أعلمنا من أي مقاومة يهودية أنت وضـ.ـد من أنت؟”، مشدداً على أن زعيم الميليـ.ـشيا هو ضـ.ـد العرب والإسلام والسنة تحديداً.