تخطى إلى المحتوى

زوجة بوتين السابقة تكشف خفايا زواجها وتتحدّث عن موقف خلال حياتها معه أثار شكوك كبيرة لديها

يسيطر الغموض على حياة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث أنّ لا أحداً يعرف عدد أفراد عائلته بسبب الطوق الأمني الذي وضعه بوتين لحماية العائلة، إصافةً لوجود الكثير من الشائعات التي تُرجح أن يكون لدى بوتين زوجة ثانية مقيمة الآن في فرنسا.

ووفق تقريرٍ لصحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانيّة، سلّطت فيه الضوء على أبرز خفايا بوتين، التي أوضحتها زوجته السابقة للصحيفة وذلك بعد 9 سنوات انفصال بوتين عن زوجته “بوتينا”.

انفصال بوتين وبوتينا

وفي حديث ليودميلا بوتينا (طليقة بوتين)، أكدت أن طوال فترة زواجها من الرئيس الروسي كان يعمل على اختبارها إلى أن انفصلا عام 2013.

وأضافت، أنها في ذلك الوقت لم تكن ترغب في الخروج على وسائل الإعلام، لكنّها قالت في مرة للتلفزيون الروسي إن الاستمرار في الزواج أمر صعب للغاية، مُشيرةً أن الطلاق الذي حصل بينها وبين بوتين كان متحضّراً، حسب وصفها.

كواليس حياة بوتين الزوجية

وفق ما أوضحت بوتينا، أنه في ثمانينات القرن الماضي التقت مع بوتين وكانت العلاقة بينهما سريعة، حيث حدث الزواج بسرعة إلى أن استمر ثلاثين عاماً.

وقالت، أن بوتين كان دائماً ما يضعني أمام اختبارات، وكان لدي شعورٌ بأنه يقوم بمراقبتي لكي يعرف كل تفصيل عني ولكي يستطيع أن يعرف هل بإمكاني أن أكون على قدر المسؤولية وأتحمل الاختبارات التي تواجهني، في إشارة منها أن بوتين كان مهووساً بالخيانة.

وأضافت لأوليج بلوتسكي (الرجل الذي كتب سيرة بوتين)، أنها وقعت في حبّ ذلك الرجل الاستخباراتي السوفيتي (بوتين)، ومع مرور السنوات تمكّنت من التأقلم معه.

اقرأ أيضاً: عائلة بوتين الغامضة .. الولايات المتحدة تكشف عن شخصيات ابنتي بوتين وتتخذ بحقهم إجرائات عقابية

السؤال الذي أثار شكاً كبيراً لدى ليودميلا

أوضحت ليودميلا، أنّ والدة الرئيس الروسي لم تكن تعيرها أي اهتمام في السنوات الأولى من زواجها من بوتين.

وخلال حديث ليودميلا ذكرت حادثة وقعت بينها وبين بوتين أثارت الانتباه.

حيث قالت، كنا في منزله في يومٍ ما، وبشكل عفوي ومفاجئ سألني هلق تعرفين أي نوع من الناس أنا، لست كما تعتقدين، لست بسيطاً.

أضافت، أن بوتين بيّن لها أنه من الأشخاص الذين يفضّلون السكوت دوماً، وأنه يستطيع أن يهين الناس الذين حوله، مؤكداً لها أن حياته مليئة بالمخاطر.

يذكر أن بوتين تزوج من ليودميلا في عام 1983، وانفصلا في عام 2013، بعد أن أنجبت لها ابنتين هما ماريا ويكاترينا، إلا أن بعض التقارير تُشير إلى أنّ لدى بوتين بنتٌ أخرى من زوجةٍ غير متأكدٍ من هويتها.

الوسوم: