تخطى إلى المحتوى

فضـ.حية على قناة “سما” الموالية .. طاهية تُحـ.رق طبقاً من الطعام وتُلقي اللوم على كادر البرنامج (فيديو)

تتكرر الفضائح التي تظهر على القنوات التابعة لنظام الأسد، حيث أنها تفتقر للتنظيم وللكوادر الناجحة والفعّالة، إضافةً لأنها قائمة على المحسوبيّات والمجاملة.

ففي أحد البرامج الرمضانيّة الذي يُبث على قناة “سما” التابعة لنظام الأسد، ظهرت مقدمة البرنامج في موقفٍ محرجٍ للغاية.

إذ تعرّضت الطاهية التي تقوم بإعداد طبق من الأكل لموقف مثيرٍ للسخرية، وذلك بعد أن قامت بوضع طبق اللحم في الفرن لفترة طويلةٍ ما أسفر عن احتراق الطبق بشكلٍ كامل.

وحسب ما ظهر البرامج “سفرتنا غير” التي تقدمه الطاهية “تُهامة الضحّاك”، على قناة “سما”، فإنّ الطاهية كانت تقوم بتقديم وصفة لأكلة “الكباب بطحينة”، إلا أنه وخلال حديثها مع المُشاهدين تذكّرت أن اللحم في الفرن منذ وقت طويل، فاتّجهت فوراً وإذا بطبق اللحم قد احترق، ما أدى إلى خجل كبيرٍ أصاب الطاهية حتّى أنها حاولت أن تخبئ الطبق وراء صحن السلطة.

وأثار المشهد الذي انتشر ردّة فعلٍ ساخرة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن بعض المعلّقين ألقى اللوم على المُشاهدين الذين لم يُنبّهوا الطاهية في إشارةٍ منه إلى مدى السخرية والاستهزاء الذي لحق بها وبالبرنامج.

ردّة فعل الطاهية

بعد أن اكتشفت أنّ الطبق قد استغرق وقتاً أطول من اللازم، ذهبت إلى الفرن وهي تقول لكادر البرنامج:” قلتلكن ذكروني يمكن اللحمة انحرقت”.

وبعد أن رأت أن اللحم لم يعد صالحاً للأكل قامت بإلقاء اللوم على كادر البرنامج في محاولةٍ منها أن تشتت المشاهد وتصرف النظر عن المشهد، حيث قالت:” لازم مخرج البرنامج يعمل فاصل قصير، بس كل الحق على الكنترول الموجود لأني قلتلو يذكرني”.

وبعد لحظات، قالت:” اللحمة ما فيها شي اللي انحرق هو ورق الزبدة، بس اللحمة بتتاكل هلق بحطا باللبن بتطرى شوي”.

اقرأ أيضاً: فضيحة وزير لدى نظام الأسد على الهواء مباشرة ويعترف بإدارة عمل وزارته عن طريق مجموعة وتساب! (فيديو)

ردّة فعل ساخرة

قوبل المقطع الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسخريةٍ شديدةٍ على الطاهية والبرنامج، معتبرين أن قناة “سما” الفضائية دائماً ما تأتي في الغرائب وتدهش المُشاهد.