تخطى إلى المحتوى

بوتين يُعيد عشيقته السرية للواجهة بعد أن خبأها في ملجأ نووي في سيبيريا لأعوام مضت (صور)

بعد التكّهنات التي خرجت عن حياة بوتين الخاصة سواءً مع عائلته أو في علاقاته الخارجية، ظهرت اليوم الجمعة العديد من التقارير التي تؤكد أن عشيقة بوتين عادت للواجهة السياسية بعد إشاعات عدّة أفادت بأن تختبئ في سويسرا أو في مخبأ نووي في سيبيريا، وذلك من خلال ظهور جديد لها في العاصمة الروسية موسكو.

ظهور لعشيقة بوتين في موسكو

تُعرف باسم ألينا كابيفا، وهي من أبرز لاعبات الجمباز في روسيا وحاصلة على الميدالية الذهبية الأولمبية، وظهرت في بروفة الجمباز الإيقاعي في موسكو خلال هذا الأسبوع.

حيث أثار ظهورها الكثير من علامات الاستفهام بعد مدة طويلة من تخفيها، حيث يُعتقد أنها أم لأربعة أولاد لبوتين لم يعترف بهم إلى الآن.

حياة وشخصية “كابيفا”

قالت إحدى المجلات الروسية إنّ ألينا كابيفا من أكثر النساء في روسيا غموضاً، وتتجنب دائماً أن تنتشر أخبار عنها تُفيد بأن هناك علاقة تجمعها مع بوتين.

كما أكّدت المجلّة، أن كابيفا لا تخرج إلى الأسواق والأماكن العامة كثيرا، كما أن نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي يكاد معدوماً، ولا يمكن لأحد أن يراها عن طريق الخطأ، في إشارةٍ إلى أن جميع تحركاتها مدروسة.

علاقة كابيفا بالحرب

على الرغم من أن كابيفا تُعتبر من الشركاء السريين لبوتين، إلا أن الدول الأوروبية والولايات المتّحدة لم تفرض عليها أي عقوبة كما فعلت مع عائلة بوتين المعروفة.

وتعتبر كابيفا رئيس مجلس إدارة مجموعة National Media Group وهي شركة تلفزيونية تابعة للكرملين.

اقرأ أيضاً: عائلة بوتين الغامضة .. الولايات المتحدة تكشف عن شخصيات ابنتي بوتين وتتخذ بحقهم إجرائات عقابية

الأماكن التي اختبأت فيها كابيفا

وفق تقارير إعلامية، فإنّ كابيفا كانت برفقة عائلتها الصغيرة التي تتبع لبوتين لكن بشكل سري، في شاليه خاص في سويسرا، أو في واحدٍ من أقوى الملاجئ من حيث الخدمات والجودة في جبال الأورال أو شبه الجزيرة السيبيرية.

يُذكر أنه منذ عام 2008 والشائعات تربط كابيفا مع بوتين، حينها كانت نائبة مقرّبة من الكرملين.

ويُشار أن بوتين أعلن في عام 2013 طلاقه من زوجته لوديملا التي كانت تعمل مُضيفة طيران في وقت سابق.

صورة تُظهر بوتين وكابيفا