تخطى إلى المحتوى

بعد لقاءه ببشار الأسد .. عنصر مُـ.صاب يفضح الاستغلال الذي يُمارسه النظام ضدّ العلويين من أجل تحقيق أهدافه (فيديو)

كشف عنصرٌ مصاب من عناصر قوّات الأسد أسلوب بشّار الأسد الاستغلالي تجاه أبناء الطائفة العلوية من أجل تحقيق أهدافه، كما أنّه أكّد أن الأسد يُضحي بالعلويين ثم يتركهم ليواجهوا مصيرهم بأنفسهم.

جاء ذلك في تسجيل مصور لعنصر يُدعى “مصطفى فرزات محلم”، يتحدّث فيه عن الإهمال وخيبة الأمل التي وجدها بعد أن التقى مع بشار الأسد في عام 2019.

بشّار الأسد يخذل مواليه

قال “محلم” الذي ينتمي إلى قرية موالية تُسمّى “حمال”، إنّ إصابته العسكرية تسبّبت بعجزٍ لديه بلغت نسبتها 80 % بعد أن أصيب في عام 2013، لكنه لم يزل بحاجة ماسّة إلى المزيد من العلاج، وخاصةً أنه أصيب بعدها بمرض السرطان.

وأشار، أنه عندما طلب أراد مُقابلة بشار الأسد من أجل الحصول على المُساعدة في عام 2019، كان ينام في الحديقة لعدّة أيام من أجل لقائه، وبعد أن تمكن من مقابلته أكّدر أنه لم يحظى بالدعم المطلوب الذي دائماً ما يتغنّى به الأسد تجاه مُصابين الحـ.رب.

وعود الأسد الزائفة

وأوضح “محلم” في سياق حديثه، أن بشّار الأسد قدّم له عدّة وعودٍ منها تقديم العلاج اللازم، وترميم منزله من جديد، إلا أنّ ذلك لم يحصل، بل كان مجرد كلام، حتّى أن “محلم” أكّد أن الشخص الذي كلّفه الأسد بُمتابعة حالته الصحيّة أصبح يُماطل إلى أن وصل به الأمر بحظر رقمه على الجوال.

اقرأ أيضاً: جمعونا في الملعب كالبقر ثم قلعونا.. أسماء الأسد تقدم على إهانة كبيرة لجرحى قوات الأسد في مدينة حمص

تهديد من نظام الأسد رغم الإصابة

أضاف “محلم”، أنه بعد أن اكتشف أن العُنصر المكلف بمتابعة حالته قد تخلّى عنه، حاول مرة أخرى الوصول إلى القصر الجمهوري من أجل طلب المُساعدة مرّةً أخرى في الوقت الذي تزداد فيه حالته الصحية سوءاً وخاصةً أنها أصيب بنوبةٍ قلبيةٍ بعد ذلك.

وأكّد أنه بعد أن حاول عدّة مرات لمُقابلة بشار الأسد تعرض لتهديد مُباشر من قبل عناصر النظام، حتّى وصل به الأمر أن يرجع ويُقيم في نادي الضبّاط على حسابه الشخصي.

كما أشار أنه ليس العنصر الوحيد الذي لم يلقى اهتمام من نظام الأسد، بل أن هُناك مئات الحالات غيره التي أصيب في الحـ.رب وضحّى بها بشار الأسد من أجل تحقيق أهدافه والبقاء على سدّة الحكم حتّى لو حساب الموالين من أبناء طائفته.