تخطى إلى المحتوى

الممثل الموالي أيمن رضا يتحدث عن ملاحقة نظام الأسد له قضائياً ومطالبته بالملايين لأجل دراجة نارية (فيديو)

يُعرف الممثل السوري “أيمن رضا”، من أبرز الموالين لبشّار الأسد، إلا أنه دائماً ما يُثير الجدل في تصريحاته حول الأوضاع في سوريا.

وكان آخرها، عندما أجرى مقابلة مع إذاعة “إف إم” الموالية، التي هـ.ـاجم خلالها من نظام الأسد بسبب ممارسته ضدّه، مُشيراً أنه ملاحق من قانونيّاً بسبب مطالبته بتسديد مبالغ مالية تصل إلى الملايين.

أسباب المُلاحقة

وبحسب “رضا” فإنّه كان يرى أن من أسباب نجاح الدور أنه من الضروري يوّفر القائمون على المسلسل درّاجة نارية كالتي يقودها رجال الشرطة في سوريا من أجل استخدامها وتصوير مشاهد المُسلسل فيها.

وأضاف، أن قيادة الشرطة، رفضت الطلب الذي تقدّمه فيه التلفزيون ولم يمنح المسلسل الدرّاجة، ما أجبره على القبول لاستخدام درّاجة نارية عادية.

اقرأ أيضاً: تربطه علاقة وثيقة مع بُثينة شعبان والممثلة سوزان نجم الدين .. ضابط مخابرات وراء مسلسل “كسر عضم”

تغريمه بمبلغ 13 مليون بدون سبب

كشف أيمن رضا، أنه في اليوم الأول من بداية تصوير المُسلسل، كان يعتقد أنه سيؤدي الدور على دراجة نارية كما كان مُتفق عليه، لكنه تفاجأ بأن التلفزيون أحضر دراجة هوائية (بسكليت)، بحجّة أن أحد رؤساء الأفرع الأمنية رفض أن يظهر ممثل وهو يؤدي دور شرطي على درّاجة نارية سواءً عادية أو كالتي بحوزة الشرطة.

وهذا ما دفع “رضا” على الاعتذار عن إكمال التصوير وقام بإحضار تقرير طبّي من أجل إعفائه من المُسلسل، مُشيراً أنّ بعد كل هذه الإجراءات التي قام بها تفاجأ بعد فترة أنه ملاحق قانونياً ومُطالب بدفع مبلغٍ يصل قدره إلى 13 مليون ليرة سورية.

وبحسب ما أوضح “رضا” أن السبب في تغريمه، أن المحكمة تُطالبه بسداد أتعابه عن المُسلسل مُشيراً أنه لم يحصل عليها أساساً، كما أنّ المحكمة ترى أنه سبب مُباشر في تعطيل نجاح المُسلسل.

يُذكر أن الفن في سوريا يمرُّ في مرحلة تدهورٍ كبير، وخاصةً من الناحية الأخلاقية، حيث أنها لاقت هجوماً واسعاً من قبل الشارع السوري الذي يرفض مثل هذه المُسلسلات التي من شأنها أن تنشر الفساد.