تخطى إلى المحتوى

تركها لتأكلها الديدان .. مصادر موالية تكشف عن جـ.ريمة ارتكبها زوج بحقّ زوجته بمُساعدة ابنه في مدينة اللاذقيّة (صور)

اللاذقية - الساحل السوري

تُعاني المناطق التي يُسيطر عليها نظام الأسد من انتشار الفساد، والفقر، والأعمال الغير أخلاقية، إضافةً لحدوث العديد من جـ.رائم القتـ.ل في مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرة النظام.

وهذا ما كشفت عنه إحدى الصفحات الموالية، حيث ذكرت أنّ زوجاً قام بحجز زوجته بُمساعدة ابنه ومنع العلاج عنها في جـ.ريمةٍ جديدةٍ تُجسّد واقع الواقع الأمني في مدن وقرى سيطرة نظام الأسد.

اهمال صحي من قبل الزوج يودي بحياة زوجته

وذكرت “جريدة الوحدة”، على فيسبوك، أنّ السيّدة “منتهى ض”، فارقت الحياة، نتيجة الإهمال الصحي التي تعرَّضت له من قبل زوجها، مُشيرةً أن كل المحاولات التي قاموا بها الأطبّاء في مشفى منطقة “الحفّة” بريف اللاذقيّة لم تُجدي نفعاً نظراً لأنها كانت تُعاني من حالةٍ سيئةٍ للغاية.

ونقلت عن المصادر الطبيّة، أن السيّدة، كانت تُعاني من قصور في العديد من الأعضاء، إضافةً لمساحة النخر والإصابات الموجودة في جسدها والتي كانت بشكل كبيرٍ للغاية.

تفاصيل أكثر عن الجـ.ريمة وأسبابها

وأضافت الصفحة الموالية، أنّ شقيقة “الضحيّة”، قدّمت بلاغاً إلى شرطة المنطقة في “الحفّة”، تقول فيه، إنّ زوج شقيقتها “محمود ر”، صورّ الضحيّة وهي عارية ومُلقاة على الأرض، وهي في حالةٍ صحيّة يُرثى لها، كما أن الفيديو الذي صوّره، يُظهر خروج الديدان من جسدها النحيل، كما أنّه يُطالب بمبلغ مالي مُعين من أجل علاجها.

مُشيرةً أن معاملته كانت قاسية معها، وأنه دائماً ما كان يُعذّبها ويحرمها من زيارة أهلها أو أحد إخوتها.

اقرأ أيضاً: جـ.ريمة من نوع آخر .. رقيب لدى نظام الأسد يقـ.تل ابنه وتفاصيل غامضة حول الحادثة

الابن شارك أباه في قتـ.ل أمّه

وحسب ما أوضحت الصفحة، أنّ بعد اعتـ.قال الزوج من قبل الشرطة، اعترف أنّه أهمل زوجته التي كانت تُعاني من مرض، وذلك لأنه كان يُريد التخلّص منها، بسبب أنها كانت تُعاني من حروق في جسدها تفاقمت مع مرور الوقت نتيجة سوء التغذية المُفرط.

كما اعترف أنّه ابنه المدعو “أيمن”، شاركه في جـ.ريمة القـ.تل، والابن هو من حرّضه على تصوير الأم وإرسال الفيديو إلى شقيقتها من أجل الحصول على المال في محاولة ابتزاز واضحة.

هذا وتتكّرر هذه الحوادث في مناطق سيطرة نظام الأسد، بشكل كثير نتيجة الظروف المعيشية السيئة التي تُعاني منها البلاد، وبسبب أن معظم الأموال والموارد تُسرق من أمام الشعب وتذهب لضبّاط ورجال نظام الأسد.

صورة للزوجة في مشفى مدينة الحفة