تخطى إلى المحتوى

سياح معفشون .. القبض على مواطنين روس قاموا بسرقة محل ساعات في إحدى المدن السياحية التركيّة (فيديو)

تمّكنت السلطات التركية كمن إلقاء القبض على سيّاح روس قاموا بسرقة محل تجاري في إحدى المدن التركية.

سوّاح روس يسرقون ساعاتٍ غالية الثمن

وأفاد موقع “haberler” التركي، أن الشرطة في مدينة “أنطاليا” ألقت القبض على عائلة روسية مكوّنة من 5 أشخاص، بسبب سرقتهم ساعات غالية الثمن من إحدى المحال التجارية الواقع في سوق الخميس ثاني أكبر سوق في “منافجات” في أنطاليا.

وأوضح الموقع، أن عملية السرقة تمت بعد أن وقف أفراد العائلة أمام محلٍّ يبيع الساعات، وبدأت تفاوض صاحب المحل على السعر، إلا أنّهم لا يتّفقوا على سعر محددٍ.

وأشار، أن بعد انصراف العائلة الروسية بلحظاتٍ قام صاحب المحل والذي يُدعى “محمد كارا” بتقديم بلاغٍ إلى الشرطة في المدينة التي كانت تراقب السوق أنّه تعرض للسرقة من قبل سيّاح روس، قاموا بسرقة ساعاتٍ له.

وبعد أن استطاعت الشرطة القبض عليهم، فتشّوا حقائبهم، ليكتشفوا أنهم سرقوا ساعتين تبلغ قيمتهما قُرابة 50 يورو، ما يُعادل 1000 ليرة تركية.

السيّاح الروس يدّعون عدم سرقة الساعات بل شرائها

وادّعى السرقةُ الروس أنهم لا يقوموا بسرقة الساعات، بل أنهم اشتروها من محلٍ آخر، الأمر الذي دفع الشرطة التركية إلى نقلهما مع أطفالهما إلى مركز الشرطة، بسبب الشكوى التي قدّمها صاحب المحلّ ضدّهم، الذي تنازل عن الشكوى لاحقاً، بعد أن قام السيّاح بإعطائه مبلغٍ ماليٍ عوض الساعات المسروقة.

السياح الروس في مدينة أنطاليا
السياح الروس في مدينة أنطاليا

اقرأ أيضاً: روسيا توّجه رسالةً عاجلةً لتركيا بما يخص سوريا والعملية العسكرية التركية المُرتقبة وتدعو لدمج قسد مع نظام الأسد

العلاقات بين روسيا وتركيا في الآونة الأخيرة

يُذكر أنّ العلاقات الحالية بين تركيا وروسيا في الوقت الحالي تشهد نوعاً من الفتور على خلفية موقف تركيا من الحـ.رب الروسية الأوكرانية، إضافةً إلى عزم أنقرة على شن عملية عسكرية جديدة في مناطق شمال شرقي سوريا الأمر الذي ترفضه موسكو.

وتعتبر مدينة أنطاليا التركيّة من أبرز المدن السياحية في البلاد، كما أنها تستقبل في العام مئات الآلاف من السيَاح سواءً الروس أو من مختلف الجنسيات حول العام، نظراً لمعالمها السياحية والطبيعية.

الوسوم: