تخطى إلى المحتوى

اليوتيوبر السوري “الشيف عمر” يُقرّر الظهور على شاشات نظام الأسد عبر إذاعة موالية (فيديو)

الشيف عمر ابو لبدة

تداولت صفحات على فيسبوك، أخباراً تُفيد بأنّ الشيف السوري “عمر أبو لبدة” المعروف بـ “شيف عمر”، سيظهر في لقاءٍ على “إذاعة المدينة أف أم” الموالية لنظام الأسد، في خطوةٍ مثيرة للجدل من ” الشيف عمر”، بعد سنوات من نشاطه على مواقع التواصل.

موقف بعد من سنوات من الغموض

وظهر “الشيف عمر” في برنامج “المختار” عبر تقنيّة الفيديو عصر اليوم الأحد، بحسب ما نشرت إذاعة “المدينة إف إم“، والتي وصفته بـ “فنّان الطهي والنكهات الخاصة”، ليكون بذلك “الشيف عمر” يخرج لأول مرة عبر إذاعة موالية وتابعة لنظام الأسد.

يُذكر أن “الشيف عمر” قدّ أثار جدلاً واسعاً في وقتٍ سابق على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هاجم حملة تبرّعات من أجل مُساعدة النازحين الذين هجّرهم نظام الأسد إلى مخيّمات الشمال السوري.

اقرأ أيضاً: دريد لحّام يوجه دعوة للفنانين السوريين المعارضين للعودة إلى سوريا بعد عفو الأسد ويخص أصالة نصري (فيديو)

موقف جمهور الشيف عمر من خروجه على وسائل إعلام موالية

مع انتشار الخبر الذي أذاعته صفحة برنامج المختار المعروفة كان هناك العديد من ردورد الأفعال الرافضة من قبل جمهور الشيف عمر لاسيما من السوريين الذين رفضوا إجراءه للقاء بأي شكل، واعتبروا ذلك نوع من أنواع التأييد والتشبيح لنظام الأسد الذي طالما روج عبر هذه المعرفات لقتل الشعب السوري وتهجيريه ووصف الثوار بالإرهابيين.

لقاء فارغ بعد ضجة على السوشال ميديا

وبعد ظهور الشيف عمر عصر اليوم على البرنامج مع مقدمه باسل محزر تابعنا اللقاء ولم نجد في اللقاء أي فائدة أو معلومات ذات قيمة بالنسبة للمشاهدين، الأمر الذي يخلق لدينا العديد من التساؤولات حول الأسباب التي دفعت بالشيف عمر للخروج عبر هذا البرنامج وتحديدا عبر قناة موالية.