تخطى إلى المحتوى

تحـ.رَّش بفنّانات وأعمال لاأخلاقية .. الفنان الموالي أيمن رضا يفضح ممثلين سوريين بعد إيقاع يوتيوبر به خلال مقلب على الهواء (فيديو)

كشف الممثل السوري الموالي لنظام الأسد العديد من القضايا الفساد الأخلاقي المُتعلّقة بعدّة ممثلين سوريين، وذلك من خلال مقلب تعرَّض له “رضا” من قبل اليوتيوبر السوري “يمان نجّار”، الذي أعددنا عنه خبراً سابقاً يوم أمس الجمعة.

أحد الفنّانين تحرَّش لفظياً بممثلة سوريّة موالية

وفي سلسلة الفضائح التي كشفها “أيمن رضا” خلال المقلب، أكّد أنّ الممثل الموالي “أحمد رافع” تحرّش لفظياً بالممثلة “نورمان أسعد”، أثناء تصوير أحد المُسلسلات.

وأوضح “رضا” أنّ أحمد رافع لم يكتفِ فقط بالتحرَّش بل قدّم لـ “نورمان” عرضاً بهدف النيل منها، حيث عرض عليها سيّارة فارهة من أجل أن تقبل به.

ويُشير “رضا” خلال المقلب، أنّه كان شاهداً على الحادثة، وأنه استهزأ بعرض “الرافع”، ما دفع الأخير إلى تصويب السلاح نحوه ومُهاجمته وعلى إثر ذلك خرجت رصاصةً في الهواء، وهذا ما أسماه “أيمن رضا” شروعاً بالقتـ.ل.

اقرأ أيضاً: الممثل الموالي أيمن رضا يفضح فنانين وفنانات في سوريا خلال تعرضه لمقلب من يوتيوبر انتحل صفة ضابط مخابرات (فيديو)

فضحية “لدريد لحام” يكشفها “أيمن رضا”

في سياقٍ متصل، كشف “أيمن رضا” فضحيةً أخرى طالت الممثل “دريد لحّام”، حيث أكدّ أنّ الأخير كان يتملّق إلى ضبّاط نظام الأسد، وإلى مُخرجين المُسلسلات ويُقدّم لهم إطارات سياّرات للحصول على دور تمثيلي.

وأوضح بطريقة غير مُباشرة أنّ “لحام” كان يتعاطى المشروبات الروحيّة (الخمر)، حيث قال:” أنا أرفض أن أقدّم الويسكي لدريد لحّام”.

وتربط “أيمن رضا” علاقات وثيقة مع ضبّاط نظام الأسد ومسؤوليه، حيث قال في حديثه:” من المعلم وإنت نازل بيعرفني”، في إشارةٍ منه إلى بشّار الأسد.

هذا ويُعرف الفنّان “دريد لحّام” من أكثر الممثلين السوريين ولاءً لنظام الأسد، كما أنّه أكثرهم إثارةً للجدل نظراً لتصريحاته الغريبة، حيث أنّ له العديد من المواقف التي تحدث فيها عن سوريا، وحرّف القرآن الكريم، وشبّه الموالين بالتين والزيتون نظراً لأنهم ظلّوا في البلاد ولم يتركوها كما فعل الكثيرون.

يُذكر أنّ اليوتيوبر السوري المُقيم في تركيا “يمان نجّار” أجرى مُحادثةً هاتفيّة قبل عدّة أيام مع “أيمن رضا” وانتحل صفة ضابط في مُخابرات نظام الأسد واسمه “أبو صقر”، وتحدّث مع أيمن رضا حول موضوع خلافه مع “أحمد رافع” الممثل الموالي الآخر.