تخطى إلى المحتوى

بعد تهديداتٍ تلّقاها عقب فضحه لمسؤولي النظام .. الممثل الموالي “يزن السيد” يعتذر من مُحافظة مدينة دمشق (فيديو)

بعد أنّ فضح الممثل السوري الموالي “يزن السيد” الجهات التي كانت وراء هدم مطعمه في مشروع دمّر بدمشق، وكشف أنّه قدّم رشاوي بالملايين لهم لمنع هدم المطعم، وذلك في مُقابلةٍ أجرتها معه إذاعة “شام إف إم الموالية.

بعد تهديداتٍ بالمحاكم “يزن السيد” يدّعى أنه اكتشف تفاصيل جديدة

وفي مُقابلةٍ مُشابهة لذات الإذاعة، يوم أمس الثلاثاء، خرج الممثل الموالي، ليكشف كما ادّعى تفاصيل يزعم أنّه اكتشفها من جديد، وخاصةً بعد أن قامت مُحافظة دمشق بنفي جميع الاتّهامات التي وجّهها السيد، إضافةً إلى ذلك فإنّها هدّدته بأن ردها سيكون عن طريق المحاكم.

“يزن السيّد” يعتذر من مُحافظة دمشق بعد أن وجّهت تهديداتٍ له

وأوضح السيّد خلال المُقابلة، أن هناك الكثير من الجدل أثير حول موضوع هدم مطعمه، وحول حديثه الأخير، وهذا ما دفعه إلى الاستفسار من المُتعهد الذي دفع له الرشوة، مُشيراً أنّ المُتعهد بعد أن حصل على المبلغ المالي وقدره عشرة ملايين ليرة سورية احتفظ به لنفسه، على حدّ قوله.

وقال:” أنا شخصياً تواصلت مع رئيس البلديّة وقدّمت اعتذاري له، وأنا لم أكن موجوداً ولم أرَ بعيني، لكن المُتعهد هو من قال بأنه سيدفع للبلديّة والتجمع المال لكيلا يهدموا المطعم”.

كما أنه قدّم اعتذاره للبلديّة والتجمّع، مُشيراً في الوقت ذاته، أن مُحافظة مدينة دمشق عندما تقوم بإصدار أي قرار فذلك يكون مبيناً على موافقات، حسب تعبيره.

اقرأ أيضاً: صاحب مقولة “الرئيس حدا منيح” الممثل يزن السيد يقع بسقطة على الهواء ويفضح نفسه ومسؤولي النظام (فيديو)

مُحافظة دمشق تُهدّد “يزن السيد”

وقبل عدّة أيام، تناقلت وسائل إعلاميّة موالية، أنّ مُحافظة مدينة دمشق التابعة لنظام الأسد قالت أنّ الحديث الذي أدلى به “يزن السيد” والذي وجّه في اتّهاماتٍ إلى جهاتٍ مسؤولة في المُحافظة سيكون الردّ عليه من خلال القضاء والمحاكم، مدّعيةً أن ما قاله “ليس صحيحاً”.

يُذكر أنّ الممثل السوري الموالي “يزن السيد”، قد هاجم الجهات المسؤولة عن هدم مطعمه “أبو يعرف”، منهم بلدية مشروع دمّر، كما أكّد أنه قام بدفع ملايين الليرات لهم لكي يتراجعوا عن قرار هدم المطعم.