تخطى إلى المحتوى

شمّيت ريحة النصر والفرح .. المُغنيّة اللبنانيّة نجوى كرم تُثير سخريةً واسعةً أثناء حلفة أقامتها في العاصمة دمشق (فيديو)

في حديث أثار سخرية واسعةً على مواقع التواصل، للفنّانة اللبنانيّة “نجوى كرم” التي انهالت بالمديح على الوضع في سوريا، أثناء إحدى الزيارات التي أجرتها إلى العاصمة دمشق.

“نجوى كرم” تشمُّ ريحة النصر في دمشق

تداولت وسائل إعلاميّة مقطعاً مصوّراً يُظهر المُغنيّة اللبنانية “نجوى كرم” وهي تمدح الوضع في سوريا، إذ أنّها انهالت بالعبّارات الوطنيّة التي لا تمّت للواقع بأي صلة.

حيث قالت:” داخلت عالأوتيل في الشام، فشمّيت ريحة النصر، شميّت ريحة الفرح، وريحة النجاح”، مُشيرةً أنّ هذا يعني الكثير لها، وسيبقى محفوراً في ذاكرتها.

وجاء حديث “نجوى كرم” في مؤتمرٍ صحفي عقب حفلٍ أحيته في قلعة دمشق، ما أثار ردود فعل العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً أن تصريحاته جاءت قبل بومٍ واحدٍ من الذكرى التاسعة لمجزرة الكيماوي التي ارتكبها نظام الأسد في الغوطة الشرقيّة.

“نجوى كرم” لم تفهم سؤولاً وجّه لها بشأن العنصرية تجاه السوريين في لبنان

وفي سياق حديثها، سألها المُذيع عن رأيها في الخطابات العنصرية التي يتعرّض لها اللاجئون السوريون في لبنان، إلا أنّها ادّعت بأنها لم تفهم السؤال، في مُحاولةٍ منها بالتهرّب من الإجابة بشأن ما يتعرّض له السوريون في لبنان.

اقرأ أيضاً: كنت أسمع برحم أمي عن عـ.ذاب السوريين وما كنت بدي أطلع .. دريد لحام يخرف ويتحدث بأشياء غريبة (فيديو)

سوريون يردّون على حديث المُغنيّة اللبنانيّة

أحد السوريين غرّد على تويتر كردّ على ما ادّعته “نجوى كرم”، قائلاً:” ما شمّيتي ريحة الكيماوي اللي قتل الأطفال والنسوان بالغوطة الشرقيّة، ما شميّتي ريحة الدم اللي فاحت بكل سوريا، طلعتي متلك متل غيرك بوق للنظام، ورايحة على مزابل التاريخ”.

فيما كتب آخر:” كل عمرها كانت عند المُخابرات السوريّة أيام ما كان موجود غازي كنعان، وإذا كانت تصير أي مشكلة معها أو مع عيلتها يطلعوا المخابرات يحلّوها”.

يُذكر أنّ العديد من الفنّانين اللبنانيين، كانوا من بين الداعمين لنظام بشّار الأسد، وخاصةً أولئك المُقرّبين من ميليشيا حزب الله اللبناني .