تخطى إلى المحتوى

بعد غياب طويل رامي مخلوف يعود للواجهة ويتحدث عن تغيّرات كبرى قادمة في سوريا ويحدد الفترة الزمنية التي ينتظرها

عاد “رامي مخلوف” إلى الواجهة من جديد، بعد منشورٍ على صفحته الشخصيّة في فيسبوك، تحدّث فيها أنّ قضاء نظام الأسد أصدر بحقه أحكاماً على أفعالٍ لم يقم بها على حدّ قوله.

“مخلوف” يسخر من قضاء نظام الأسد

وبطريقةٍ ساخرة، وصف “رامي مخلوف”، الأحكام التي صدرت بحقّه، وبحق شركاته، بالتكريم، مُشيراً أنّ القضاء التابع لنظام الأسد وجّه له اتّهاماتٍ عديدة، منها التعامل مع جهات ادّعى مخلوف أنه لا يعرفها، إضافةً إلى أعمال غير قانونيّة.

“مخلوف” يدّعي أنّه قدم مُساعدات كبيرة للسوريين

وادّعى “رامي مخلوف”، أنّه استطاع خلال سنوات الحـ.رب في سوريا أن يُقدّم الكثير من المُساعدات للسوريين في مختلف المناطق السوريّة، وكان لهذه المُساعدات دوراً رئيسياً في صمود المدنيين، إلا أنّ النظام لم يأخذ بعين الاعتبار هذه المُساعدات وأدانه وجرّمه بأفعال لم يقم بها، حسب زعمه.

تهديداتٍ بأحداث مّهمة قادمة في سوريا والمنطقة

وتوّعد ابن خال بشّار الأسد، بأنّ هُناك أحداثاً كبيرةً قامة في سوريا والمنطقة، وستُغيّر الكثير من الأوضاع، مُشيراً في الوقت ذاته، أنها باتت قريبة، وستقتلع الظلم من جذوره، حسب وصفه.

وكعادته، استشهد في آياتٍ قُرآنيةٍ خلال منشوره، ودعا أيضاً السوريين إلى الصبر وانتظار الأحداث المُهمة القادمة في سوريا.

يُذكر أنّ العديد من المصادر الموالية أفادت في وقتٍ سابق، أنّ رامي مخلوف قد توفي إثر حادث سير، إلا أنّ خرج لينفي كل الادّعاءات التي أشيعت حوله، قائلاً:” سينقلب السحر على الساحر، ولا تستهينوا بالإنسان المؤمن.

وتعود أسباب الخلاف بين بشّار الأسد ورامي مخلوف، وفق ما أوضحته صحيفة “ صندي تايمز“، أنّ بشّار يُريد أنّ يُجرّد مخلوف من كافة أمواله وممتلكاته، بعد أنّ قام الأخير بتقديم كافة الدعم للنظام في حربه ضدّ الشعب السوري.