تخطى إلى المحتوى

على خلفيّة تصريحات المعلق حفيظ درّاجي .. المُعلّق “سوار الذهب” يعلن عن دعمه للشعب وللثورة في سوريا (فيديو+ صور)

أحدث الجدال الذي دار بين الإعلامي السوري المُعارض “فيصل القاسم” والمُعلّق الرياضي الجزائري “حفيظ درّاجي” ضجّة كبيرةً على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد أنّ كشف “الدرّاجي” عن دعمه لنظام الأسد في سوريا.

زميل الدرّاجي يُعلن عن دعمه للشعب وللثورة في سوريا

أعلن المُعلّق السوداني “سوار الذهب” الذي يعمل في نفس مجال “الدرّاجي” وفي نفس القنوات أيضاً “”beIN SPORTS، في تغريدةٍ له على تويتر، أنّه يقف إلى جانب الشعب السوري المظلوم، وإلى جانب الثورة السوريّة التي تُطالب بحريّة الإنسان وكرامته.

حيث قال:” إلى الشعب السوري الذي يُحاربُ بأخلاقه، والشهداء الذين ارتوت سوريا بدمائهم، والمُهجّرين والنازحين في شتّى أنحاء العالم، الأطفال الذين لم ينعموا بالطفولة، وإلى جميع المُعتقلين في سجون الظلمةِ والطواغيت، والله لن يكبر عليكم ظالم ما دام الله أكبر”.

رسالة ضمنيّة وردّ مُبطن على الدرّاجي الذي وصف السوريين بالخونة

يُذكر أنّ “حفيظ الدراجي” كان قد وصف السوريين بالخونة، لأنّه وحسب اعتقاده أنّ الشعب السوري باعوا سوريا وكانوا سبباً في دمارها من أجل إسقاط بشّار الأسد.

وجاءت تغريدة “سوار الذهب” بعد أيّام قليلة من حديث “الدرّاجي”، كنوعٍ من الردّ الغير مُباشر، على ادّعاءات المُعلق الجزائري الذي أعلن دعمه للأسد الذي قتل وهجّر نصف الشعب السوري.

موقف إنساني “لسوار الذهب” تجاه السوريين

يُعرف عن المُعلّق الرياضي السوداني، أنّه من بين الوجوه الإعلاميّة المعروفة بدعمها للسوريين، إلا أنّ “الذهب” طبّق هذا الدعم على أرض الواقع عندما أجرى في وقتٍ سابقٍ زيارةً إلى الأراضي السوريّة المُحررة في الشمال، والتقى مع العديد من المدنيين، والأطفال، والعاملين، والنازحين في المُخيّمات.

كما أنّه مارس مهنته “التعليق” حينما علّق على مباراة للأطفال في الشمال السوري، كنوعٍ من الدعم النفسي، ودعم الأطفال في ظل الظروف التي يُعانون فيها، وخاصةً في المُخيّمات.

اقرأ أيضاً: المعلق الرياضي حفيظ دراجي يقع بفخ الناشطة ميسون بيرقدار ويكشف عن دعمه الكامل لبشار الأسد ونظامه (فيديو)

فخ يكشف موقف حفيظ الدرّاجي تجاه الثورة في سوريا

تمكّنت الناشطة السوريّة “ميسون بيرقدار” من كشف حقيقة المُعلّق “حفيظ الدرّاجي” وذلك حينما انتحلت صفة موظّفة في القصر الجمهوري بدمشق، وأجرت اتّصالاً على الدرّاجي، الذي أعلن خلال الاتصال أنه يقف إلى جانب بشّار الأسد بشكلٍ صريح، وتمنّى حضور الأسد للقمة العربيّة المُزمع انعقادها في الجزائر.